تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:51 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
غانا تدافع عن سمعة أفريقيا أمام أمريكا

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - جوهانسبرج - الرياضه 
:  تدافع غانا عن سمعة القارة السمراء عندما تلاقي الولايات المتحدة اليوم السبت على ملعب "رويال بافوكينغ ستاديوم" في مدينة راستنبرغ في الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب افريقيا.
وتسعى غانا الى ضرب عصفورين بحجر واحد الاول هو تحقيق انجاز تاريخي ببلوغها ربع النهائي في مشاركتها الثانية على التوالي وتعويض فشلها في مونديال المانيا 2006 عندما خرجت على يد البرازيل، والثاني هو ضمان بقاء ممثل للقارة السمراء في المنافسة على لقب المونديال الذي تحتضنه افريقيا للمرة الاولى على ارضها وذلك بعد الخروج الجماعي لممثلي القارة جنوب افريقيا المضيفة والجزائر والكاميرون ونيجيريا، وساحل العاج.

وحجزت غانا بطاقتها الى الدور الثاني للمرة الثانية على التوالي على الرغم من خسارتها امام المانيا صفر-1 في الجولة الثالثة الاخيرة، لكنها قدمت عروضا جيدة حتى الان في البطولة بتغلبها على صربيا 1-صفر، وتعادلها مع استراليا 1-1، علما بانها تخوض النهائيات في غياب افضل لاعب في صفوفها نجم تشلسي الانكليزي مايكل ايسيان المصاب. وتبدو طريق غانا سهلة نسبيا حتى الدور نصف النهائي لانه في حال تأهلها الى ربع النهائي ستلاقي الفائز من المباراة التي ستجمع بين الاوروغواي وكوريا الجنوبية. يذكر انه لم يسبق حتى الان لاي منتخب افريقي بلوغ دور الاربعة للنهائيات العالمية. لكن عزيمة المنتخب الغاني ستصطدم باصرار قوي من الولايات المتحدة الساعية الى استعادة مجدها في الثلاثينيات عندما بلغت دور الاربعة للنسخة الاولى للعرس القاري والى تصفية حساباتها مع غانا بعدما اخرجتها الاخيرة من الدور الاول لمونديال المانيا 2006 بالفوز عليها 2-1 في الجولة الثالثة الاخيرة.

وانتزع المنتخب الاميركي بطاقته في الوقت بدل الضائع من مباراته امام الجزائر في الجولة الثالثة الاخيرة، لكنه قدم عروضا رائعة منذ بداية المونديال بتعادله مع انكلترا 1-1 وسلوفينيا 2-2. ونجح برادلي في تشكيل منتخب مزيج بين اللاعبين المخضرمين امثال لاندون دونوفان والقائد كارلوس بوكانيغرا وحارس المرمى تيم هوارد والصاعدين امثال نجله مايكل وروبي فيندلي وبيني فيلهايبر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016