تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:59 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
المشرخ ضمن 114 لاعباً في البطولة المصرية لمحترفي الجولف
«جولف الإمارات» يبحث عن لقب «ياسمين الحمامات»
أحمد المشرخ رابع «جولف مصر»
أوروبا تتفوق على أميركا فى بطولة رايد للجولف
تايغر وودز يعود للبطولات من بوابة دبي

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - دبى - الرياضه
:  يعود نجم الغولف الأميركي تايغر وودز للمشاركة في بطولة دبي ديزرت كلاسيك للغولف التي تنطلق نسختها الحادية والعشرون في كانون الثاني/يناير المقبل بعدما غاب عن منافساتها في آخر عامين.
وأعلن المنظمون السبت عن مشاركة وودز للمرة السادسة في البطولة التي كان أحرز لقبها عامي 2006 و2008.  ونقل الموقع الرسمي للبطولة عن وودز قوله انه "وفق برنامجه للعام الحالي 2010 سوف يستمر في كل ارتباطاته حتى موعد الوصول إلى دبي مطلع العام المقبل ليكون في أوج وقمة عطائه".

وأكد وودز انه "يحرص خلال مشاركته المقبلة في بطولة دبي على إحراز لقبه الثالث الذي سبق له الفوز به مرتين وكان آخرها عام 2008 ".  من جهته، قال محمد جمعه بوعميم نائب رئيس مؤسسة الغولف في دبي الرئيس التنفيذي :"نرحب بعودة ومشاركة النجم تايغر وودز في بطولة دبي ديزرت كلاسيك، ومشاركته ستكون إضافة كبيرة للحدث فهو من أعظم اللاعبين الذين شهدتهم ملاعب الغولف في العالم، كما انه يشارك للمرة السادسة في البطولة في آخر 10 سنوات لذلك نحن ننتظر مشاركته بشغف".

ويعتبر وودز (35 عاما) من ابرز لاعبي الغولف في العالم، وسبق أن حطم الأرقام القياسية فيها، فكان في عام 2001 أول لاعب يفوز بالدورات الكبرى على التوالي، ويتضمن سجله 14 لقبا في بطولات الغراند سلام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016