تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:49 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
الهلال السعودي جاهز لمواجهة الغرافة القطري

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الرياض - الرياضه
:  بدأ فريق الهلال السعودي تدريباته، استعدادا لأولى مواجهات دور الثمانية في دوري أبطال آسيا أمام الغرافة القطري الأربعاء المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وحرص المدرب إيريك غيريتس من خلال التدريب الأول بعد الأجازة على إخفاء ملامح التشكيل الذي سيدخل به مواجهة الغرافة. وتؤكد المؤشرات الأولية عودة المدافع ماجد المرشدي ولاعب المحور خالد عزيز والمدافع عبد الله الزوري وتحول الكوري الجنوبي لي بيو إلى لظهير الأيمن وسيكون محمد الشلهوب هو البديل للسويدي ولهامسون مع تواجد ثنائي المقدمة عيسى المحياني وياسر القحطاني. ودخل لاعبي الهلال بعد نهاية التدريب المعسكر المغلق الذي سيتواصل إلى مباراة الغرافة وشهد تدريب الأمس رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد وعضو الشرف الأمير نواف بن محمد وأعضاء الإدارة الهلالية.

ومن جانب آخر أعلنت شركة (موبايلي) الشريك الرسمي لنادي الهلال أن تذاكر المباراة التي ستجمع نادي الهلال مع نادي الغرافة القطري ضمن الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2010، سيتم طرحها في ستة مواقع موزعة في مدينة الرياض اعتبارا من الاثنين.وحددت موبايلي أماكن بيع تذاكر الدرجات في كل منفذ، حيث ستباع تذاكر المنصة بسعر 300 ريال في نقطة البيع في نادي الهلال فقط، وتباع تذاكر الدرجة الممتازة المحدد سعرها ب 150 ريال وتذاكر الدرجة الموحدة المحدد سعرها ب 20 ريالاً فقط، في جميع نقاط البيع.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016