تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:52 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الاولمبي الآسيوي يتعهد بتأهيل المنشآت اليابانية
منظمو أولمبياد لندن يشجعون الإمارات على الترشح
شيكاغو بولز يتابع عروضه ونتائجه الجيدة
ريال يلحق ببرشلونة في صدارة دوري السلة
سيلتكس يفلت من قبضة جيمس ويهزم كافالييرز بدوري السلة الأمريكي


نادى المال والاعمال - امريكا
: تألق راي ألين مع فريقه بوسطن سيلتكس ليقوده للهروب من قبضة كليفلاند كافالييز صاحب أفضل سجل نتائج بالموسم ونجمه العملاق ليبرون جيمس.

وسجل ألين 33 نقطة تمثل اعلى معدل له خلال الموسم لسيلتكس من بينها ثلاثيته السادسة باللقاء قبل 47 ثانية على النهاية ليقود سيلتكس لاستعادة توازنه بعد إهدار تقدمه بفارق 22 نقطة حيث فاز على ضيفه كافالييرز 117/113 مساء أمس الأحد بمسابقة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وأنهى "الملك" جيمس المباراة مسجلا 42 نقطة لكافالييرز من بينها 20 نقطة في ربع المباراة الأخير عندما نجح الفريق الزائر في اقتناص التقدم على سيلتكس ولكن أفضل لاعب في مسابقة دوري المحترفين الأمريكي أضاع رميتين حرتين وثلاثية التقدم لفريقه من جديد في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

وحصل ألين على قدر جيد من الراحة بعد خروجه من مباراة سيلتكس السابقة أمام هيوستن روكتس بعد مرور 16 دقيقة فقط على بداية اللقاء يوم الجمعة الماضي مما كان عاملا فاصلا في تألقه مساء أمس وقيادته فريقه للفوز.

وسجل كيفين جارنت 19 نقطة لسيلتكس وأضاف راجون روندو 16 نقطة و14 تمريرة حاسمة بينما سجل بول بيرس 16 نقطة أخرى للفريق الذي رفع رصيده من الانتصارات بالموسم إلى 48 فوزا مقابل 28 هزيمة بعدما أوقف أمس سلسلة هزائمه المتتالية القصيرة التي امتدت إلى ثلاث مباريات ليحقق فوزه الثاني على كافالييرز مقابل هزيمتين في المواجهات الأربع التي جمعت بينهما بهذا الموسم.

وبعدما تقدم سيلتكس أمس بفارق 22 نقطة خلال ربع المباراة الثالث ليبدأ ربع المباراة الأخير متقدما بفارق 17 نقطة ، دخل صاحب الأرض في حالة سبات عميق وتسلم جيمس عجلة القيادة ليسجل كافالييرز 23 نقطة مقابل خمس نقاط فقط لسيلتكس ليتقدم الفريق الزائر 104/103 للمرة الأولى بالمباراة بتصويبة آنتوني باركر قبل نهاية المباراة بدقيقتين و58 ثانية.

واستعاد بوسطن التقدم عن طريق رميتين حرتين لجارنت وأضاف ألين ثلاثية أخرى للفريق ليتقدم 112/108 .

وتمكن كافالييرز بعدها من تضييق الفارق إلى 114/112 عن طريق جيمس الذي سجل إحدى رميتيه الحرتين قبل 16 ثانية على النهاية وبعدما رد بيرس بتسجيل رميتين حرتين لسيلتكس عاد جيمس لتسجيل رمية حرة واحدة أيضا من رميتين احتسبتا له.

وبعدما أضاع كيندريك بيركينز رميتين حرتين على سيلتكس التقط جيمس الكرة ومع وجود الفرصة أمامه لتسجيل نقطتين والتعادل أو تسجيل ثلاثية والتقدم لفريقه فقد أقدم "الملك" جيمس على محاولته الثامنة على التوالي بالمباراة لتسجيل رمية ثلاثية ولكنه أخفق من جديد قبل 2ر3 ثانية على النهاية.

ورد جارنت بتسجيل رميتين حرتين جديدتين لسيلتكس قبل 7ر2 ثانية على النهاية ليحسم المباراة لمصلحة أصحاب الأرض.

وفي باقي مباريات أمس الأحد بدوري السلة الأمريكي فاز سان أنطونيو سبرز على لوس أنجليس ليكرز 100/81 وجولدن ستيت وريرز على تورنتو رابتورز 113/112 وواشنطن ويزاردز على نيو جيرسي نتس 109/99 .

كما فاز أوكلاهوما سيتي ثاندر على مينسوتا تمبرولفز 116/108 وأورلاندو ماجيك على ممفيس جريزليز 107/92 وإنديانا بيسرز على هيوستن روكتس 133/102 ونيويورك نيكس على لوس أنجليس كليبرز 113/107

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016