تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:24 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
معهد العالم العربي يستقبل جناح الفن النقّال... من شانيل Chanel
احتفالية ثقافية لمعرض الشارقة للخط
هل اشترى صدام .. (زبـيبة والمـلك) ؟!
فرعان جديدان لهيئة الصحفيين في جدة والدمام
معرض المال والاستثمار ينطلق في 17 الجاري

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الكويت :
قال مدير المعرض الأول للمال والاستثمار محمود عفيفي إن المعرض سيقام تحت رعاية وزير المالية مصطفى الشمالي، وتنظمه مجموعة الجابرية للمعارض في فندق شيراتون الكويت_ القاعة الماسية، خلال الفترة من 17 ــ 19من مايو الجاري، وسيضم المعرض الصناديق والصكوك والمحافظ الاستثمارية والعقارية في الكويت والخليج، وسيكون المعرض فرصة حقيقية للشركات المشاركة فيه، لعرض افضل ما لديها من فرص واعدة.
وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقدته مجموعة الجابرية أن مجموعة كبيرة من الشركات الرائدة في مجال الصناديق والصكوك والمحافظ محليا ودوليا تشارك في المعرض، وأن المعرض سيساعد الشركات المشاركة على التعرف على احدث الصناديق والمحافظ الموجودة والمطروحة في الأسواق المحلية والاقليمية.
وأوضح عفيفي أن من الاهداف الرئيسية للمعرض، طرح الخدمات على العملاء بشكل مباشر، والتعرف على هواجسهم وتبديد الخوف من الاقبال على الاستثمار، مشيراً إلى أن الصناديق والصكوك والمحافظ الاستثمارية والعقارية أضحت تلعب دورا كبيرا ومهما في تطوير الصناعة المالية، وتوفير افضل الفرص للمستثمرين الافراد عن طريق جمع مواردهم وادارتها بمعرفة مؤسسات مالية، لتحقيق المزايا التي لا يمكن ان تتحقق لهم منفردين.
وتقدم عفيفي بالشكر للشركات والمؤسسات الراعية للمؤتمر وهي: شركة باز العقارية، شركة دينار العقارية، شركة كامكو، شركة دار الاستثمار آدام، البنك الأهلي المتحد، شركة أملاك يعقوب بهبهاني، مجموعة اوريجنال العالمية، مجموعة العيناتي من البحرين، مجموعة الشركة المتحدة للتسويق العقاري، شركة ماجك هوم العقارية، وشركة دار الكوثر العقارية.
«دينار الدولية»
من جانبه، أعلن مدير ادارة التسويق والمبيعات في شركة دينار الدولية هاني عبدالهادي مشاركة الشركة في المعرض، موضحاً أن الشركة ستطرح منتج ومشروع فلل المهنا بلآلىء الخيران وهو ما سيفتح الباب امام شرائح كبيرة من المواطنين والمقيمين على حد سواء للانفتاح في الفترات الزمنية التي سيقوم بتحديدها المنتفع ولمدة 24 عاما ميلاديا. واشار عبد الهادي الى ان مشروع فلل المهنا يمثل علاقة فارقة بين المشاريع الاخرى لا سيما ان المشروع يعد من المشاريع التي تشهد نقطة تحول في السياحة على مستوى دولة الكويت من حيث الادارة والتشغيل ومستوى الاثاث الذي يعكس صورة واقعة حقيقية لاحتياجات المنتفع بما يتناسب معه اثنا اقامته في الشاليهات. واكد عبد الهادي ان نظرة شركه دينار للمشروع تنبع من الاهتمام بالجانب الاقتصادي الذي يهدف الى تسليط الضوء على مجموعة من المحاور المهمة لخطة الشركة التنموية بعيدة المدى.
«باز»
من جانبه قال عبد الله ملك مدير تطوير الاعمال في شركة باز للنظم العقارية، إحدى الشركات المشاركة في المعرض، ان منتجها الاستثماري، الذي اطلقت عليه اسم حصص المشاع، سيتم طرحه خلال معرض المال والاستثمار، موضحاً أن حصص المشاع هو نظام ملكية خاصة مشاعة للمنفعة دون العين، وينتفع بموجبها كل شريك بنسبة حصته في المشاع، ويكون ذلك منسوبا الى اجمالي قيمة الحصص في العين المشاع.
وأوضح ملك أن مشاريع شركة باز في مجال حصص المشاع شملت مشروع منتجع منازل العين في مكة المكرمة، ومشروع فندق كوبثورن في منطقة سعيد بدبي والذي اصبح بحكم موقعه الخيار الامثل لزوار دبي سواء للعمل او للترفيه حيث تم بيع صكوك انتفاع تراوحت مدتها من 30 ــ 50 سنة وفق نظم محكمة الادارة قامت شركة باز بوضع مواصفات دقيقة لها لضمان افضل فائدة لملاك تلك الحصص.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016