تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:49 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
إيفانوفيتش تستعيد ذكريات التألق

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - نيويورك - الرياضه
:  استعادت الصربية آنا ايفانوفيتش غير المصنفة شيئا من بريقها السابق وتأهلت إلى الدور الثالث من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، آخر البطولات الأربع الكبرى، بفوزها السهل على الصينية جينيغ جي المصنفة في المركز الحادي والعشرين 6-3 و6-صفر الأربعاء على ملاعب فلاشينغ ميدوز.

وتعاني الصربية الحسناء البالغة من العمر 22 عاما الأمرين في العامين الأخيرين وتحديدا منذ تتويجها بطلة لبطولة رولان غاروس الفرنسية عام 2008 وتربعها حينها على عرش تصنيف رابطة المحترفات، لكن يبدو أن وضعها بدأ يتحسن تدريجيا منذ استلام المدرب السابق للأسطورة الألمانية شتيفي غراف، هاينتس غوندهارد، الإشراف عليها في بداية العام الحالي. واحتاجت ايفانوفيتش إلى 56 دقيقة فقط لتتخلص من منافستها الصينية التي وصلت في بداية العام الحالي إلى نصف نهائي بطولة استراليا المفتوحة.

وفي حال نجحت الصربية في تخطي عقبة أي من الفرنسيتين ماريون بارتولي وفيرجيني رازانو في الدور الثالث، فهي تواجه احتمال لقاء البلجيكية كيم كلايسترز حاملة اللقب. وبدورها ودعت البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا المصنفة عاشرة البطولة من الدور الثاني بعد انهيارها أمام الأرجنتينية جيزيلا دولكو بسبب الحرارة المرتفعة.

وعانت ازارانكا من الحرارة التي تجاوزت الثلاثين درجة مئوية لليوم الثالث على التوالي وتخلفت 1-5 في المجموعة الأولى بعد 34 دقيقة فقط، قبل أن تسقط البيلاروسية البالغة من العمر 21 عاما أرضا، ما استدعى تدخل الطاقم الطبي لعدة دقائق قبل أن تعلن انسحابها. وتلتقي دولكو في الدور الثالث مع الروسية اناستازيا بافليوشنكوفا العشرين والتي تغلبت بدورها على الهندية سانيا ميرزا 6-2 و6-4.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016