تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 10:54 am GMT | Wednesday 11th of September 2015 01

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
متعب "يدخل" في النفق المظلم

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - القاهرة - الرياضه 
: أعلن عماد متعب مهاجم منتخب مصر ونادي ستاندرلييج البلجيكي قدرته على العودة لبلجيكا مجدداً. وارسل بذلك فاكساً رسمياً للنادي البلجيكي وقال متعب: ان اسباب عدم قدرتي على اللعب مع النادي البلجيكي يعود لأسباب خارجة عن ارادتي عندما قمت بسحب "ملفي" من الجامعة التي أدرس فيها بالقاهرة حتى ألتحق بإحدى الجامعات في بلجيكا بناء على اتفاقي مع مسؤولي ستاندرلييج فأخبرتني إدارة التجنيد انني مطلوب لأداء الخدمة العسكرية في شهر فبراير المقبل".وأضاف متعب أنه لن أستطيع السفر خارج مصر قبل فبراير المقبل، إلا إذا كان السفر لمدة قصيرة.وكان النادي الاهلي المصري قد طلب من متعب اللعب للاهلي في يناير المقبل وان اللاعب يدرس ذلك جيدا بالرغم من ان اللاعب لن يلعب مع الاهلي قبل يناير المقبل .

على جانب آخر تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من اتحاد الكرة المصري يخطره فيه بموافقة الاتحاد الدولي الفيفا على تنفيذ حكم المحكمة الفيدرالية السويسرية بتجميد ايقاف اللاعب عصام الحضري لحين النظر في الطعن المقدم من اللاعب ضد قرار المحكمة الرياضية الدولية. وأعرب الحضري عن سعادته الكبيرة بموافقه الفيفا على اللعب مع الزمالك في بداية الدوري وقال الحضري انه سيحرس مرمى الزمالك في المباراة الاولى في الدوري المصري غدا الخميس امام حرس الحدود وقال الحضرى انه سعيد لقيادة مرمى الزمالك مع عبدالواحد السيد الحارس الدولي مؤكدا ان وجوده في حراسة الزمالك سيكون اضافة جديدة للفريق تحت قيادة حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك.

وقال حسام حسن انه سعيد برفع الايقاف عن الحضري وانه سيكون اضافة كبيرة في حراسة مرمى الزمالك وان الصفقات الجديدة للزمالك ستكون اضافة للفريق في المرحلة الحالية. وقال: نجحنا في تدعيم صفوف الفريق في المراكز التي كنا نحتاج لها. وقال ان هناك أسبابا عديدة حالت دون التعاقد مع لاعبين آخرين لعدم التزامهم بكلامهم، وهؤلاء اللاعبون هم محمد ناجي "عفش" حيث رفض حسام ذكر اسم جدو الذي يشتهر به اللاعب، وحسام غالي ومحمود أبوالسعود ورامي شعبان وأحمد عيد عبدالملك. ورفض العميد التحدث عن قضية اللاعب "جدو" مكتفيا بالإشارة إلى أن هناك لاعباً بنادي كاظمة الكويتي ارتكب نفس الخطأ فتم ايقافه وتغريمه غرامة مالية كبيرة، وانتقد العميد جدو قائلا: إنه لم يكن يحلم يوما بدخول نادي الزمالك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016