تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:33 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
شنايدر يتمنى البقاء في إنتر ميلان "للأبد"

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - ميلانو - الرياضه
:  أعرب صانع الألعاب الهولندي ويسلي شنايدر عن أمنيته بالبقاء في فريقه الحالي إنتر ميلان الإيطالي حتى يُنهي مشواره الكروي.
  وكان شنايدر (26 عامًا) انتقل من ريال مدريد الإسباني إلى إنتر ميلان الصيف الماضي، ونجح في الفوز مع إنتر حتى الآن بأربع بطولات هي الدوري والكأس والسوبر المحليين، ودوري أبطال أوروبا. وقال شنايدر في تصريحات لقناة إنتر ميلان التليفزيونية: "لم أكن أتخيل أن أفوز بهذا الكم من البطولات مع إنتر في وقت قصير. استطعت أن أحقق رصيدًا كبيرًا مع مجموعة رائعة من اللاعبين".

وتابع شنايدر: "أنا سعيد جدًا مع إنتر ميلان. وصلت إلى هنا في أحد أيام الخميس، وفي يوم السبت التالي كنت على أرضية الملعب أساعد زملائي في الفوز على ميلان برباعية نظيفة".وكان اللاعب الدولي قريبًا من الفوز بكأس العالم 2010 مع منتخب "الطواحين"، لكنه وزملاءه خسروا المونديال في المباراة النهائية أمام إسبانيا.وتابع شنايدر الشهير بتسديداته القوية: "أنا أستمتع بكرة القدم في إنتر مع مجموعة استثنائية من اللاعبين. فزنا بكل البطولات، فلماذا أفكر في الرحيل طالما رغب النادي في بقائي؟ أريد أن أبقى هنا حتى أختتم مسيرتي الكروية".ويعد شنايدر (68 مباراة دولية و19 هدفًا) أحد أبناء مدرسة أياكس أمستردام، حيث لعب للعملاق الهولندي في الفترة ما بين عامي 2002 و2007، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد، ومنه إلى إنتر ميلان عام 2009.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016