تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:05 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بولندا تصعد إلى ثاني أدوار مونديال اليد
الفوز الأول للجزائر في مونديال اليد
قطر تفوز بشرف تنظيم مونديال 2015 لليد
فرنسا تحرز بطولة العالم في كرة اليد
بولندا تصعد إلى ثاني أدوار مونديال اليد

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - ستوكهولم
:  تأهلت بولندا  إلى الدور الثاني من بطولة العالم لكرة اليد بعد تغلبها  على كوريا الجنوبية بخمسة وعشرين هدفاً مقابل عشرين و ذلك لحساب المجموعة الرابعة.

الكوريون دخلوا المباراة بقوة وتقدموا في نهاية الشوط الأول بأحد عشر هدفاً مقابل عشرة أهداف، غير أن البولنديين سرعان ما عادوا في المباراة فأدركوا التعادل أولاً على مستوى النقطةِ الرابعةَ عشرةَ قبل أن يسيطروا على ما تبقى من الشوط الثاني، ويتغلبوا في نهايته بفارق خمسة أهداف مسجلين انتصارهم الرابع في أربع  مباريات.

وضمن مباريات المجموعة الرابعة أيضاً حقق المنتخب الأرجنتيني مفاجأة مدوية وفاز على نظيره السويدي صاحب الأرض والجمهور بنتيجة (27-22) بينما تعادل تشيلي مع سلوفاكيا في مفاجأة كبيرة أيضاً (19-19) ما يعد مؤشراً واضحاً لتقدم كرة اليد في قارة أميركا الجنوبية.

وتصدرت بولندا ترتيب منتخبات المجموعة برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن السويد صاحبة المركز الثاني بينما جاء المنتخب الأرجنتيني في المركز الثالث وفي جعبته خمس نقاط.

فوز النرويج وأيسلندا
وفي إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية خطف المنتخب النرويجي فوزاً بالغ الصعوبة من نظيره البرازيلي (26-25)، بينما اجتازت أيسلندا عقبة النمسا بنتيجة (26-23)، فيما خسرت اليابان من المجر (24-28).

وبذلك تصدر المنتخب الأيسلندي ترتيب منتخبات المجموعة الثانية برصيد ثماني نقاط بفارق نقطتين عن المنتخب المجري صاحب المركز الثاني برصيد ست نقاط بينما جاء المنتخب النرويجي في المركز الثالث بست نقاط أيضاً وبفارق الأهداف عن المجر.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016