تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:25 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
اختتام بطولة زين لكرة القدم للناشئين والشباب

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الكويت :
اختتمت فعاليات بطولة كأس زين الكويت لكرة القدم، التي نظمتها شركة زين على مدار الأسبوع الماضي للناشئين والشباب على ملاعب حديقة الشعب تحت إدارة وتنظيم Goal، وذلك على شرف حضور نجم كرة القدم الكويتية جاسم يعقوب.
وقد توج الفريق الاسباني الذي يضم بين صفوفه فريق شركة زين بطلاً لهذه الدورة عن جدارة بعد تغلبه في المباراة النهائية على الفريق الأسترالي بنتيجة 1/8، وهي نتيجة كبيرة كشفت عن قوة واستعداد فريق زين لهذه الدورة جيداً قبل انطلاقاتها. وقال مدير العلاقات والاتصالات في الشركة وليد الخشتي «لقد أرادت زين من تنظيم هذه الدورة تحفيز الناشئين والشباب على ممارسة الرياضة، وكرة القدم هي المتنفس لكل رياضي لما لها من شعبية جارفة لدى كل الشعوب في العالم».
وأضاف «من منطلق علمنا بعشق الشباب الكويتي لكرة القدم، بادرنا بتنظيم هذه البطولة، التي أقيمت بنفس نظام بطولة كأس العالم التي ستنطلق الشهر المقبل في ملاعب جنوب أفريقيا».
وذكر الخشتي أن شركة زين تعتبر الرياضة ركناً أصيلاً في تنفيذ برامج مسؤوليتها الاجتماعية، فالرياضة هي لغة الشعوب الآن، وهي سفير المجتمعات الرسمي في المحافل والمشاركات الدولية، مشيراً إلى أن الشركة تحاول من جانبها أن تعزز من أهمية الرياضة في حياة الشباب.
وكشف الخشتي عن مساعي شركة زين لتكرار هذه التجربة وإقامة بطولات أخرى لكرة القدم على غرار هذه الدورة الناجحة، مشيراً إلى أن الشركة تتوقع أن تشهد هذه البطولات إقبالا كبيراً من الفرق التي ترغب في المشاركة، خصوصاً أن زين ترصد جوائز قيمة للفائز والوصيف بالإضافة إلى تخصيص جوائز لأفضل لاعب وأفضل حارس مرمى.
واختتم الخشتي بقوله «نحن نحاول أن ننشر رسالة واضحة على أهمية الرياضة في حياتنا، ومدى تأثيرها على حياة المجتمعات والشعوب، فالرياضة سلوك حضاري جميل».
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016