تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:52 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
شنايدر باق في إنتر ميلان

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - ميلان - الرياضه
:  نفى وكيل أعمال نجم المنتخب الهولندي ويسلي شنايدر أن الأخير ينوي ترك إنتر ميلان بطل ثلاثية الدوري والكأس الايطاليين ودوري أبطال أوروبا، واضعا بالتالي حدا للأخبار التي تتحدث عن إمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.
وكان مانشستر ابرز الأندية الساعية للتعاقد مع شنايدر الذي كان من أفضل نجوم مونديال جنوب أفريقيا 2010، لكن لاعب أياكس أمستردام السابق أكد في أكثر من مناسبة انه سعيد في ميلانو ولا ينوي الرحيل. وجدد وكيل أعماله سورين ليربي هذه الرغبة أيضا بقوله "انه احد الأعوام الذي كان فيه كل شيء جميل ومثالي. من الصعب جدا أن ينسى ويسلي كل ما حصل هنا (ميلانو) هذا العام.  لقد صنع التاريخ والجميع سعيد بذلك. مستقبله في إنتر. لا يوجد هناك أي شكوك حول هذه المسألة أو أي مشكلة"

وكان رئيس إنتر ميلان ماسيمو موراتي كشف بان شنايدر الذي قاد منتخب بلاده إلى نهائي مونديال جنوب أفريقيا بتسجيله 5 أهداف، محط اهتمام مانشستر يونايتد، مضيفا: "رغبة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع شنايدر حقيقية لكنني لم ابحثها لكي لا اسقط في الإغراء". وينتهي عقد سنايدر (26 عاما) مع إنتر ميلان عام 2015 وقد دخل النجم الهولندي إلى موسم 2009-2010 وهو يضع أمامه هدف الرد على غطرسة ريال مدريد الاسباني الذي لم ير فيه اللاعب الذي بإمكانه ان يرتقي إلى مستوى الهالة النجومية للنادي الملكي الذي فضل أن ينفق أكثر من 250 مليون يورو من اجل التعاقد مع لاعبين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة.

لكن من المؤكد أن النادي الملكي نادم على تفريطه بخدمات هذا اللاعب الذي حصد جميع الألقاب الموسم الماضي مع إنتر ميلان وكان قاب قوسين او أدنى من قيادة منتخب بلاده إلى لقب بطل العالم للمرة الأولى في تاريخه، في حين أن ريال مدريد ونجومه رونالدو وكاكا وبنزيمة خرجوا من الموسم خاليي الوفاض تماما سواء كان على صعيد الدوري والكأس المحليين أو مسابقة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016