تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:55 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
فريق أبوظبي للسائقين الناشئين يفرض سيطرته على رالي موسكاتو الايطالي

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - ابوظبى - الرياضه
:  فرض «فريق أبوظبي للسائقين الناشئين» سيطرته على رالي موسكاتو الايطالي بإحراز الثلاثي الإماراتي ماجد الشامسي وبدر الجابري وسلطان الأميري المراكز الثلاثة الأولى ضمن فئتهم بالسباق وهو ما يمنحهم مزيدا من الثقة في الجولات المقبلة من «كأس فييستا العالمي» في ألمانيا وأسبانيا وفرنسا. 
وقال بيان صحفى صادر عن هيئة أبوظبي للسياحة راعي فريق أبوظبي للسائقين الناشئين «تأتي هذه النتائج الإيجابية عقب حصول الشامسي والجابري على المركزين الأول والثاني في «رالي البرتغال» خلال شهر يونيو الماضي. وأوضح البيان يتدرب الإماراتيان الواعدان ضمن «برنامج أبوظبي لتطوير السائقين الناشئين» الذي أطلقته «هيئة أبوظبي للسياحة» لاستقطاب المواهب الإماراتية الشابة في مجال سباقات السيارات. 

وصقل مهاراتها بهدف إعداد أجيال جديدة من أبطال الراليات المواطنين ويتطلع فريق أبوظبي إلى الاستفادة من المشاركة في «رالي موسكاتو» للمنافسة الجادة في الجولات التالية من «كأس فييستا». وأنهى الشامسي الرالي الإيطالي الذي أقيم عند سفوح جبال الألب بالقرب من الحدود الإيطالية الفرنسية متقدما بفارق 7 .2 ثانية عن الجابري وفي المركز ال40 في الترتيب العام. وأشار بيان هيئة أبوظبي للسياحة أن الفريق سجل انتصارين في الراليات الستة الأولى من الموسم الحالي ويسعى إلى تعويض فارق النقاط الـ 26 الذي يفصله عن «فريق ستروين» متصدر ترتيب المصنعين.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016