تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:50 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
المؤتمر العالمي للخيول العربية ينطلق في هولندا.. غدا
أبقى سجله بدون خسارة.. (أكليل) الأبيض حسمها بلعبة الأطوال وقوة ..ذراعه
أمير الرياض يرعى الحفل الفروسي الكبير للسباق على كأس الملك
الفروسية السعودية تمثل العرب في كأس العالم
سباقان لتحدي القدرة للسيدات والرجال في سيح السلم

نادي المال والاعمال - دبي : تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، تشهد مدينة دبي الدولية للقدرة يومي الجمعة والسبت 5 و6 مارس الجاري انطلاقة سباق سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لتحدي القدرة للسيدات لمسافة 90 كيلومتراً والمخصص للسيدات المواطنات والخليجيات والعربيات المقيمات في الدولة وكذلك سباق تحدي سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للاسطبلات الخاصة والاشتراك الفردي (الجولة الثانية) لمسافة 100 كلم.
 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد ظهر أمس في «ميدان» بند الشبا بمشاركة علي المهيري مدير سباقات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وعلي موسى الخميري المدير العام لنادي دبي للفروسية ومحمد العضب رئيس هيئة التحكيم في السباق.
 

ونقل علي المهيري في بداية حديثه تحيات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وتمنياته بنجاح السباقين يومي الجمعة والسبت وأن يحققا الهدف المنشود.
 

وأضاف قائلاً: إن إقامة تحدي القدرة للسيدات لمسافة 90 كيلومتراً يؤكد الاهتمام المتزايد الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لدعم سباقات القدرة للسيدات في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم وكان نتاج ذلك الاهتمام تزايد نسبة عدد الفارسات المواطنات وإقبالهن للمشاركة في السباقات مما ساهم في ارتفاع عدد المشاركات من مختلف الاسطبلات في الدولة.
 

وقال المهيري إنه يتوقع أن يشهد سباق تحدي الرجال لمسافة 100 كيلومتر يوم السبت المقبل مشاركة قياسية من نخبة الفرسان الذين يمثلون مختلف الاسطبلات في الدولة.
 

وفي ختام حديثه تمنى المهيري للمشاركين النجاح والتوفيق. كما أشاد بالجهد الذي ظلت تبذله اللجنة المنظمة مما ساهم في نجاح السباقات وتنظيمها بالمستوى الرائع والمطلوب.
 

وتحدث علي موسى مدير نادي دبي للفروسية معبرا عن امتنانه لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لاهتمامه ودعمه وحثه على تطوير سباقات القدرة، النابع من محبته لهذه الرياضة وحرصه على الارتقاء بها إلى مستويات راقية وأرحب.
 

وأعلن الخميري خلال حديثه بأن بطل كل سباق سينال سيارة نيسان باترول إضافة إلى جوائز مالية قيمة للفائزين بالمراكز من الثاني إلى العشرين.
 

هذا بالإضافة إلى الجوائز المخصصة لمسابقة أفضل حالة جواد حيث يحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى جوائز مالية.
 

تعاون
 

إجراءات مشددة للطواقم الفنية
 

أعلن محمود عيسى العضب رئيس هيئة التحكيم عن إجراءات مشددة تجاه الطواقم الفنية المصاحبة للفرسان حيث يتطلب منهم ارتداء فانلات خاصة حتى يسمح لهم دخول منطقة الفحص البيطري. وبدون ارتداء الزي المحدد لن يسمح لهم بدخول المنطقة.
 

وطالب العضب الفرسان بضرورة التعاون مع اللجنة المنظمة حتى يكتب النجاح للسباق.
 

وأعلن كذلك عن عدم دخول المركبات التي ليس لها تصريح إلى المناطق المحظورة حتى لا تتسبب في ربكة للفرسان.
 

وأعلن العضب أنه سيتم الفحص العشوائي للخيول وكذلك أيضا للعشرة الأوائل.
 

وذكر أيضا أنه تم توفير دوريات من المشرفين لتوصيل الفارسات من منطقة إلى أخرى في حالة حدوث الأمطار. 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016