تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:53 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
ليون يتأهل الي نصف نهائي دوري الابطال رغم الخسارة امام بوردو

نقلا عن
نادى المال والاعمال - فرنسا :
فاز بوردو الفرنسي الاربعاء على مواطنه أوليمبيك ليون 1-0 في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن ذلك الفوز لم يسعفه للتأهل، حيث تلقى هزيمة في مباراة الذهاب 3-1 ، ليتأهل ليون إلى الدور نصف النهائي لملاقاة بايرن ميونخ.

بدأ الفريقان البحث عن هدف التقدم منذ بداية المباراة وقاد لاعبي الفريقين هجمات لتحقيق الهدف وظهر اللاعبين ميشيل باستوس وبافيتمبي جوميش من ليون واللاعب يوهان جوكوف ومروان الشماخ من بوردو.

وأعلنت الدقيقة 31 عن أخطر هجمات اللقاء عندما سدد الشماخ وجيرالدو الكرة باتجاه المرمى ولكن الدفاع يتألق في إخراجها أكثر من مرة، وبعدها بدقيقة سدد ياروسلاف بلاسيل كرة قوية علت القائم.

وفي شهدت الدقيقة 45 من الشوط الأول الهدف الأول لنادي بوردو عن طريق اللاعب مروان الشماخ من كرة عرضية نفذت بين فيريرا جوسي وبينوا تريموليناس.

وأطلق الحكم بعد الهدف صافرة نهاية الشوط الأول وسط توقعات بشوط ثاني قوي وسط سعي الفريقين لقنص بطاقة التأهل.

وبدأ الشوط الثاني بإثارة حيث بدأ الفريقان في الهجوم وتوالت تسديدات باستوس وماكسيم جونالونز على مرمى بوردو ورد ويندل بتسديدة خرجت بعيدا عن المرمى.

وخلت النصف ساعة الأولى من الهجمات الخطيرة، وأنحصر اللعب في معظم الأوقات في منتصف الملعب، وفشل الفريقان في فك الحصون الدفاعية.

وضعط بوردو في الدقائق الأربعة الأخيرة بحثا عن هدف التأهل، وسنحت له كرة خطيرة في الدقيقة 85 عندما سدد ويندل رأسية قوية تألق الحارس هوجو يوريس في إخراجها.

وفشلت جميع محاولات بوردو في إحراز الهدف الثاني وسط تألق الحارس الفرنسي لوريس، لتنتهي المباراة بفوز بوردو وتأهل ليون لملاقاة بايرن ميونخ الألماني الذي حقق المفاجأة وتأهل على حساب مانشستر يونايتد على ملعبه ووسط جماهيره في ملعب أولد ترافورد، بالرغم من هزيمته 3-2 إلا أنه كان قد فاز 2-1 في لقاء الذهاب.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016