تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:27 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
إنتر يسعى للثأر من برشلونة في نصف نهائي أبطال أوروبا

نقلا عن
نادى المال والاعمال - ايطاليا - الرياضه :
يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي للثأر من هزيمته في دور المجموعات أمام برشلونة الإسباني عندما يلتقي الفريقان يوم الثلاثاء على ملعب سان سيرو في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

والتقى إنتر والبارسا ضمن دور المجموعات هذا الموسم، وانتزع الفريق الكتالوني التعادل السلبي في عقر دار إنتر ميلان، قبل أن يتغلب عليه 2-صفر على ملعب كامب نو.

ولن يخوض برشلونة المباراة في ظروف مثالية؛ لأنه توجب عليه أن يتوجه برا إلى مدينة ميلانو لتوقف حركة النقل الجوي في معظم الدول الأوروبية بسبب بركان أيسلندا، وبالتالي استقل لاعبوه (أتوبيسين) توقفا يوم الأحد في مدينة كان على الساحل الجنوبي الفرنسي قبل أن يكملا الطريق اليوم إلى مدينة ميلانو، علما بأنهم سيقطعون مسافة ألف كلم.

ويسعى برشلونة إلى بلوغ المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في السنوات الأربع الأخيرة بعد أن فاز على الأرسنال الإنجليزي 2-1 عام 2006، وعلى مانشستر يونايتد الإنجليزي أيضا في نهائي العام الماضي 2-صفر.

في المقابل يريد إنتر ميلان بقيادة مدربه القدير البرتغالي جوزيه مورينيو وضعَ حدٍّ لصيامٍ دام 45 عاما لم يتوج بها بلقب المسابقة، وتحديدا منذ عام 1965 عندما قاده أشهر مدرب في تاريخه هيلينيو هيريرا إلى اللقب المرموق. منذ ذلك العام بلغ إنتر ميلان النهائي مرتين عام 1967 وخسر أمام سلتيك الاسكتلندي 1-2، وعام 1973 وخسر أمام أياكس أمستردام صفر-2.

ويعاني برشلونة من إصابة لاعب وسطه المؤثر أندريس أنييستا الذي سيغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع إضافية لإصابته بتمزقٍ عضلي، في حين يعود إلى صفوفه مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ليواجه فريقه السابق إنتر ميلان الذي تركه مطلع الموسم الحالي في صفقةٍ شملت انتقال الكاميروني صامويل إيتو في الاتجاه المعاكس.

ويقول إيتو "يجب أن نلعب بأعصاب هادئة في مواجهة فريق مثل برشلونة، علينا أن نكون أقوياء من الناحية الذهنية لأن مباراة بهذه الحجم لا تتقرر نتيجتها من خلال الأقدام فقط".

وأضاف "سأحتفل إذا سجلت هدفا في سان سيرو، لكن إذا سجلت على ملعب نوكامب فقد لا أفعل ذلك".

وركزت الصحف الإيطالية تحديدا على الخطة التي سيضعها مورينيو لوقف خطورة ليونيل ميسي -هداف المسابقة برصيد 8 أهداف حتى الآن- علما بأنه توج بلقب الهداف الموسم الماضي أيضا برصيد 10 أهداف.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016