تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:44 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
امانمورادوفا تجرد يانكوفيتش من لقبها

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - نيويورك - الرياضه
:  فقدت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة أولى لقبها كبطلة لدورة سينسيناتي الأميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها مليونا دولار، بخسارتها أمام الأوزبكستانية اكغول امانمورادوفا الصاعدة من التصفيات 6-7 (3-7) و4-6 الخميس في الدور الثالث.
وكانت يانكوفيتش أحرزت لقب هذه الدورة العام الماضي بفوزها على الروسية دينارا سافينا بسهولة 6-4 و6-2 في المباراة النهائية. وحققت امانمورادوفا 12 إرسالاً نظيفاً من دون أخطاء مزدوجة، وقالت "لم أكن أتوقع أن أذهب إلى هذا الحد في البطولة، كنت أعرف المنافسة في سينسيناتي قوية جداً، لكونها الحدث الأبرز للعام الثاني على التوالي". وتابعت "في العام الماضي خسرت في الدور الأول. وهذا العام، كنت آمل فقط أن أتخطى التصفيات وبعدها أرى ما سيحصل. لعبت اليوم واحدة من أفضل المباريات في مسيرتي الاحترافية. لم أنجح أبدا في السابق في الفوز على إحدى المصنفات العشر الأوليات في العالم. ساعدني الإرسال كثيراً على الاحتفاظ بطاقتي".

أما يانكوفيتش فتابعت نتائجها المخيبة منذ عودتها إلى الملاعب الأسبوع الماضي واكتفت بالفوز في مباراتين فقط في سينسيناتي بعد أسبوع واحد من خروجها من الدور الأول لدورة سان دييغو عندما خاضت في مباراتها الأولى منذ تعافيها من إصابة في كاحلها الأيسر تعرضت لها في الدور الثاني من دورة بورتوروز السلوفينية الشهر الماضي. وقالت يانكوفيتش "سبب خسارتي هو أن ضرباتي الخلفية وإرسالاتي لم تكن جيدة. لم يكن لدي في الواقع الكثير من الفرص، وعندما أتيحت لي بعض الفرص لم أستغلها كما يجب. عندما كنت أحاول رد كراتها ارتكبت أخطاء كثيرة. لذلك وللأسف لم أفعل ما كان من المفترض أن أفعله، كانت امانمورادوفا أفضل".

وتلتقي امانمورادوفا في الدور المقبل مع صربية أخرى هي آنا ايفانوفيتش المصنفة أولى في العالم سابقاً، والتي حجزت بطاقتها بفوزها على الروسية ايلينا فسنينا 6-صفر و6-3.ولم يكن حال الدنماركية كارولين فوزنياكي والروسية فيرا زفوناريفا والبولندية انييسكا رادفانسكا والصينية نا لي المصنفات ثانية وسادسة وسابعة وثامنة على التوالي أفضل من يانكوفيتش وودعن بدورهن من الدور الثالث.


وخسرت فوزنياكي أمام الفرنسية ماريون بارتولي السادسة عشرة 4-6 و1-6، وزفوناريفا أمام الإيطالية فلافيا بينيتا الحادية عشرة 4-6 و3-6، ورادفانسكا أمام الروسية ماريا شارابوفا العاشرة 2-6 و3-6، ولي أمام البلجيكية يانينا فيكماير الثانية عشرة 6-2 و2-6 و6-7 (4-7). وفي الدور المقبل، تلعب بارتولي مع شارابوفا، وبينيتا مع البلجيكية كيم كلايسترز الرابعة والتي تغلبت على الأميركية كريستينا ماكهاله 6-1 و6-1، وفيكماير مع الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا التي تغلبت على الإسرائيلية شاهار بير الثالثة عشرة 5-7 و6-4 و6-4.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016