تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:38 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
الفاريز يراهن على موسم اشبيلية أمام براغا

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - اشبيليه - الرياضه
:  راهن المدير الفني لاشبيلية الإسباني انطونيو الفاريز على نجاح فريقه في تخطي عقبة سبورتينغ براغا البرتغالي في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن إياب الدور التأهيلي الثالث من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وكان الفريق الأندلسي خسر مواجهة الذهاب التي أقيمت في البرتغال بهدفٍ سجله البرازيلي ماثيوس لييتي. وقال الفاريز في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية الثلاثاء أنه وضع خسارة فريقه لكأس السوبر الإسباني السبت الماضي أمام برشلونة خلف ظهره، وسط مشاعر إيجابية قبل مواجهة دوري الأبطال.

وأضاف الفاريز: "هناك معنويات مرتفعة رغم خسارة كأس السوبر، فمباراة براغا هي الأهم لنا في الموسم حتى الآن. شعرنا بإحباط كبير الأحد بعد لقاء برشلونة، لكن هذه المباراة أصبحت خلف ظهورنا، فريقنا مستعد لمواجهة براغا الآن. نشعر بتفاؤل كبير لأننا نراهن على الكثير في تلك المواجهة". وأضاف المدرب الإسباني البالغ من العمر 55 عاماً بنبرة عاطفية: "منذ استلامي لهذا المنصب وأنا أراهن على الكثير في كل مرة، إنه موسمي الأول كمدير فني للفريق الذي عشقته طيلة حياتي. كل يوم أشعر بقيمة ما أنجزه مع هذا الفريق، انتظرت هذه الفرصة لفترة طويلة، وأنا أحاول كل يوم أنا أعطي أفضل ما عندي لمصلحة اشبيلية".

وسيكون اشبيلية على موعد مهم الثلاثاء لتعويض خسارته ذهاباً بهدف قبل أسبوع، على أمل حجز مقعد في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي ويأمل أبناء الفاريز أيضاً في تجاوز خسارتهم لكأس السوبر الإسباني السبت الماضي على يد برشلونة بعد الخسارة برباعية نظيفة، رغم الفوز ذهاباً 3-1 في اشبيلية. وعلق الفاريز على إمكانية غياب مهاجمه المالي فريدريك كانوتيه وزميله البرازيلي لويس فابيانو بسبب الإصابة بالقول: "فريدي ولويس يعانيان من الإجهاد، لكن تواجدهما مضمون أمام براغا. إنه ثنائي بالغ الخطورة بالنسبة لنا، ثنائي يعلم تماماً ما هو المطلوب منه ويجب عليهما إثبات قدراتهما"

وختم محذراً لاعبيه من العصبية في مواجهة الثلاثاء: "أمامنا 90 دقيقة ونحن نعلم أن إحراز هدف على ملعبنا لن يكون بهذه الصعوبة التي قد يعتقدها البعض. سنحاول بكل جهدنا ألا يتسلل هذا القلق إلى أرض الملعب في تلك المباراة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016