تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:01 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
فيدرير يبدأ بقوة وينتقل إلى الدور الثاني

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - نيويورك - الرياضه
:  بدأ السويسري روجيه فيدرير المصنف ثانيا سعيه إلى استعادة لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، آخر البطولات الأربع الكبرى، بقوة بفوزه على الأرجنتيني براين دابول 6-1 و6-4 و6-2 في الدور الأول على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك.
فيدرير المتوج بلقبين فقط هذا الموسم في ملبورن الأسترالية مطلع العام وسينسيناتي الأميركية الأسبوع الماضي، يأمل السيطرة مجددا على لقب البطولة الأميركية بعد أن احتكره خمس مرات متتالية بين عامي 2004 و2008 قبل أن يخسر نهائي العام الماضي بصعوبة بالغة أمام الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو في مباراة ماراثونية استمرت أربع ساعات وسد دقائق. يذكر أن السويسري يملك الرقم القياسي بعدد الألقاب الكبيرة برصيد 16 لقبا.

شهدت المباراة لقطة مهارية رائعة من فيدرير كرر فيها ما فعله في نصف نهائي البطولة العام الماضي ضد الصربي نوفاك ديوكوفيتش حين فاز بكرة أعادها من بين قدميه. ففي الشوط التاسع من المجموعة الثانية ضد دابول، اضطر فيدرر إلى الركض بسرعة من الشبكة إلى خارج الخط الخلفي للملعب ليعيد كرة رابحة قوية من بين قدميه ما جعله يحتفل بذلك حيث رفع يديه عاليا وسط ابتسامة عريضة، في حين وقف منافسه محدقا بما حصل.

وعلق السويسري على الأمر قائلا "كانت النقطة في العام الماضي أكثر أهمية لأن النتيجة في الشوط كانت صفر-30 والمباراة في الدور نصف النهائي، أما من حيث الصعوبة فالنقطة الحالية هي الأصعب لأنني شعرت بأنه يتعين علي ركض مسافة أطول".

وفي أبرز المباريات الأخرى ضمن الدور الأول أيضا، فاز النمسوي يورغن ميلتسر الثالث عشر على الروسي دميتري تورسونوف 6-4 و6-2 و3-6 و4-6 و6-2، والإسباني البرت مونتانيس الحادي والعشرون على البولندي ميكال برسيسييشني 5-7 و1-6 و7-5 و7-6 (7-5) و6-صفر، والبريطاني توماس بيلوتشي السادس والعشرون على الأميركي تيم ستيتشيك 6-3 و7-5 و7-6 (8-6)، والفرنسي بول هنري ماتيو على الاسترالي ليتون هويت الثاني والثلاثين 6-3 و6-4 و5-7 و4-6 و6-2.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016