تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:57 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
مان يونايتد يفترس سكونثورب وتشيلسي يودّع

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - لندن - الرياضه
:  أخرج نيوكاسل العائد هذا الموسم إلى الدرجة الممتازة ضيفه تشيلسي بطل الثنائية الموسم الماضي من الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم، بعد فوزه عليه 4-3 في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج".
في المقابل، حافظ مانشستر يونايتد حامل اللقب في الموسمين الماضيين على سجله خالياً من الهزائم في 14 مباراة في هذه المسابقة بفوزه على سكانثورب 5-2.

ففي المباراة الأولى، لا يمكن لتشيلسي أن يتحجج بأنه شارك بالفريق الرديف لأن نيوكاسل قام بالمثل وخرج فائزاً.  وجاءت المباراة مثيرة في مجرياتها لأن تشيلسي تقدم مبكراً، ورد نيوكاسل بثلاثة أهداف، قبل أن يعود الفريق اللندني ويدرك التعادل 3-3، لكن الكلمة الأخيرة كانت للفريق الشمالي الشرقي. وتقدم الفريق اللندني بواسطة لاعبه الهولندي الصاعد باتريك فان انهولت (6). لكن نايل رينجر أدرك التعادل لنيوكاسل (27) ثم منحه راين تايلور التقدم من ركلة حرة رائعة (33)، وأضاف شولا اميوبي الثالث (49). ورمى تشيلسي بكل ثقله ونجح في تقليص الفارق أولاً عبر الفرنسي نيكولا انيلكا (70)، قبل أن يدرك اللاعب نفسه التعادل من ركلة جزاء إثر إعاقة المدافع البرازيلي اليكس داخل المنطقة (86). وظن الجميع بأن تشيلسي سيحسم الأمور في مصلحته، لكن المفاجاة جاءت عبر هدف لاميوبي في الدقيقة الأخيرة بكرة رأسية.

وفي المباراة الثانية، خاض سكانثورب المباراة في مواجهة مانشستر يونايتد دون أي عقدة نقص وسيطر على مجريات اللعب في مطلع المباراة ونجح في افتتاح التسجيل عبر رايت من تسديدة رائعة من خارج المنطقة (19)، لكن فرحة فريق الدرجة الثالثة لم تدم طويلاً لأن دارن غيبسون أدرك التعادل بعد ثلاث دقائق من كرة ساقطة فوق الحارس. ثم سجل المدافع العملاق كريس سمولينغ هدف التقدم لمناشستر يونايتد من مسافة قصيرة، وأضاف المهاجم المخضرم مايكل اوين الثالث (49)، ثم الكوري الجنوبي بارك جي سونغ الرابع (54)، قبل أن يضيف اوين هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه (71)، ثم يسجل وولفورد هدفاً شرفيا ثانياً لسكانثورب.

وحقق وست بروميش البيون مفأجاة بإخراجه مانشستر سيتي بفوزه عليه 2-1. وتقدم مانشستر عبر مهاجمه البرازيلي جو (19)، لكن وست بروميتش البيون رد بهدفين سريعين في الشوط الثاني عبر زويفرلون (55) وكوكس (57). ومنح لاعبو استون فيلا مدربهم الجديد الفرنسي جيرار هوييه الفوز في مباراته الرسمية الأولى بفوزهم على بلاكبيرن 3-1. تقدم الخاسر بهدف سجله عبر الفرنسي جيفيه (39)، ورد فيلا بثلاثة أهداف في الشوط الثاني بواسطة اميل هيسكي (59) وآشلي يونغ (75) و(77).

وتأهل ويغان بتغلبه على بريستون بهدفين للإسباني خوردي غوميز (84) والفرنسي شارل نزوغبيا (90) مقابل هدف لتريسي (23).

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016