تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:36 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
فيدرر يتغلب على البداية الباهتة ويصعد إلى الدور قبل النهائي ببطولة إشتوريل

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - المانيا :
استعاد نجم التنس السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم توازنه بعدما ارتكب أخطاء مبكرة ونجح في حجز مقعده في الدور قبل النهائي ببطولة إشتوريل المفتوحة للتنس بعدما تغلب على الفرنسي أرنو كليمنت 7/6 )9/7( و6/2 أمس الجمعة في دور الثمانية للبطولة. وارتكب فيدرر المصنف الأول للبطولة عددا من الأخطاء في بداية المباراة أمام كليمنت ، وهو أول لقاء يجمع اللاعبين منذ عام 2006 .
ولكن فيدرر استعاد توازنه على الفور وتألق أمام منافسه الفرنسي ليحسم المجموعة الأولى لصالحه في 68 دقيقة قبل أن يحسم المباراة وبطاقة التأهل في المجموعة الثانية. وتقدم فيدرر ، الحائز على 16 لقبا في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى ، بذلك على كليمنت 7/3 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل اللقاءات التي جمعت بين اللاعبين ، علما بأن فيدرر فاز في اللقاءات الستة الأخيرة. واعترف فيدرر الذي يستعد لبدء رحلة الدفاع عن لقب بطولة فرنسا المفتوحة "رولان جاروس" في 23 أيار/مايو الحالي"بدأت بشكل سيء في الشوط الأول .. واضطررت لتوخي الحذر. لقد أهدرت بعض الفرص وارتكبت أخطاء عديدة ففي المجموعة الأولى ، لم يكن أداء جميلا".
ولم يشارك فيدرر في بطولة إشتوريل من قبل سوى مرة واحدة في عام 2008 وأحرز اللقب حينذاك. ويلتقي فيدرر في مباراته بالدور قبل النهائي من البطولة الحالية مع الأسباني ألبرت مونتانيس المصنف الرابع للبطولة وحامل لقبها والذي تأهل بفوزه على بابلو كيفاس /من اوروجواي/ 6/4 و6/3 . وقال فيدرر "مونتانيس هزمني في مجموعة ببطولة فرنسا )عام 2008( وفزت عليه في بطولة أستراليا )2010(.. أعرف أنه يمكن أن يكون منافسا قويا ، فالأمور لا تكون سهلة أمامه. لكنني أتمنى أن أظهر بمستواي وأبدأ بشكل جيد وألعب بشكل تنافسي.
وتأهل أيضا إلى الدور قبل النهائي الأسباني الآخر جييرمو جارسيا-لوبيز بعدما انسحب مواطنه ألبرتو مارتين من المباراة أمامه بسبب ألام في المعدة ، وذلك عندما كان لوبيز المصنف الخامس للبطولة متقدما 6/صفر و2/صفر . ويلتقي لوبيز في الدور قبل النهائي مع البرتغالي فريدريكو جيل الذي تأهل بفوزه على مواطنه روي ماتشادو 4/6 و7/6 )7/1( و6/3 .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016