تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:58 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
عنابي الدراج ريس جاهز بقوة لموقعة «توبيكا»

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الدوحه - الرياضه 
:  تشهد حلبة «هارت لاند» بمدينة توبيكا.. عاصمة ولاية كانساس الامريكية اليوم .. جولة جديدة من جولات الإثارة والتحدي التي يخوضها ابطال عنابي الدراج ريس بقيادة سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي السيارات والدراجات النارية ..وهي الجولة الخامسة من بطولة " ADRL " American Drag Racing League ويسعى ابطال فريق العنابي للدراج ريس من خلال هذه الجولة المثيرة.. لمواصلة الانجازات والانتصارات التي تحققت حتى الآن في البطولات الامريكية معقل رياضة الدراج ريس في العالم. ولاشك ان الاثارة ستكون في الجولة الخامسة للبطولة الأمريكية والتي تتضمن عشر جولات يعلن بعدها الفائزون بألقاب الفئات الخمس التي تتضمنها.. حاضرة بقوة في هذه الجولة من خلال المشاركة الكبيرة من الابطال العالميين.

وتشهد الجولة الخامسة مشاركة كبيرة لعنابي الدراج ريس ..من خلال المشاركة في ثلاث فئات وهي فئة البرواكستريم "PRO EXTREME" .. والتي يشارك فيها سعادة الشيخ خالد بن حمد.. والذي يتطلع بقوة لمواصلة انتصاراته في هذه البطولة الامريكية .. وكان خالد بن حمد قد حقق من قبل لقب الجولة الثالثة التي اقيمت على حلبة بيترسبورج بولاية فيرجينيا.. وبعد النجاح المذهل الذي حققة في اول مشاركة رسمية له في الجولة الثانية من البطولة والتي اقيمت على حلبة «سيسل» بولاية جورجيا الامريكية.. عندما حطم الرقم العالمي في فئة البرواكستريم ..محققا رقما عالميا جديدا قدرة 3.636 ثانية.
ولم يكتف الشيخ خالد بن حمد بتسجيله لأسرع زمن ولكنه ايضا حقق اعلى سرعة في العالم في هذه الفئة وصلت الى 212.49 ميل في الساعة.
كما يشارك ايضا في فئة البرواكستريم سائق العنابي «تود توتروو»
وفي فئة البرونايتروس " PRO NITROUS" .. يشارك سائق العنابي خالد البلوشي للمشاركة من جديد .. كما يشارك ايضا كل من سائق العنابي مايك كستلانا " Mike Castellana" وسائق العنابي بريتون اكسور " BURTON AUXIE وسائق العنابي شانون جينكنز " Shannon Jenkins"..
اما الفئة الثالثة التي يشارك فيها فريق العنابي للدراج ريس فهي فئة الاكستريم 10.5 ويشارك فيها سائق العنابي دين ميلين.

وستكون البداية صباح اليوم من خلال الاجتماع الفني بمشاركة كل المتسابقين .. بعدها تنطلق التجارب التأهيلية حيث ستقام اليوم ثلاث تجارب تأهيلية يشارك فيها كل المتسابقين في الفئات الخمس للبطولة وهي: البرواكستريم والبرونايتروس والاكستريم 10.5 وفئتان في الدراجات النارية هما البرواكستريم والاكستريم البروستوك .. وتحدد النتائج التي يحققها كل متسابق في هذه التجارب الترتيب العام لأفضل 16 متسابقا في كل فئة يصعدون للمنافسات النهائية والتي تقام غدا بنظام الكؤوس حيث يلتقي الاول مع صاحب المركز الـ 16 والثاني مع الـ15 وهكذا حتى نصل الى وصول المتسابقين اللذين سينافسان على المركز الأول في كل فئه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016