تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:52 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
هايدفيلد يستكمل بطولة العالم للفورمولا1 مع ساوبر بدلا من دي لا روسا

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - مدريد - الرياضه
:  أكد فريق ساوبر السويسري لسباقات الفورمولا1 اليوم رسميا أن السائق الألماني نيك هايدفيلد سيخلف الإسباني بدرو دي لا روسا في ما تبقى من بطولة العالم لسباقات الفئة الأولى "فورمولا1" للعام الجاري.
وقال السويسري بيتر ساوبر، رئيس الفريق في بيان له، أن هايدفيلد سيخوض تجارب سباق الجائزة الكبرى السنغافوري الذي سيقام يوم 26 من الشهر الجاري. وأضاف "لقد كان قرارا صعبا وأريد أن أوجه الشكر لبدرو دي لا روسا على أدائه".

ومن جانبه أعرب السائق الإسباني عن دهشته لهذا القرار واحترامه له في الوقت نفسه قائلا "انني مندهش بسبب قرار استبعادي ولكنني احترمه وأتمنى التوفيق لساوبر في باقي الموسم". وأبرز "أتمنى الاستمرار في اللعب بالفورمولا1 خلال الموسم المقبل 2011" وسيشارك هايدفيلد في السباقات الخمس الأخيرة من الموسم الحالي مع الفريق السويسري بالمشاركة مع الياباني كاموي كوباياشي.

وكان السائق الألماني قد أمضى سبعة مواسم مع ساوبر على فترتين مختلفتين (2001-2003 و2006-2009)، واستهل العام الحالي كسائق تجارب مع مرسيدس ثم تركها للمشاركة مع بيريلي. وواجه دي لا روسا مشاكل جمة مع فريقه السابق، حيث احتل المركز السابع عشر في ترتيب السائقين برصيد ست نقاط، وكان أفضل مركز له هو السابع في سباق المجر، ولكنه اضطر للانسحاب من سباقات البحرين والصين وإسبانيا وموناكو وكندا وبريطانيا. (إفي)
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016