تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:33 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
شفاينشتايغر يهدي بايرن ميونيخ فوزه الأول

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - ميونخ - الرياضه
:  بدأ بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه بفوز مهم جدا على ضيفه فولفسبورغ، بطل الموسم قبل الماضي، 2-1 الجمعة في افتتاح منافسات الدوري الألماني لكرة القدم لموسم 2016.
على ملعب اليانز ارينا وامام 69 ألف متفرج، افتتح الفريق البافاري التسجيل في وقت مبكر عبر الشاب توماس مولر (20 عاما)، أحد أبرز نجوم مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، الذي تلقى تمريرة من توني كروس داخل المنطقة تابعها بيسراه من مسافة قريبة في أسفل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس السويسري دييغو بيناليو (9).

ولم يستطع أي من الفريقين رغم المحاولات الخطرة والمتكررة تعديل النتيجة في الوقت المتبقي من الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، أدرك فولفسبورغ التعادل في وقت مماثل أي بعد مرور 9 دقائق وإثر محاولة من البوسني زفيزدان ميسيموفيتش حولها الحارس الدولي الألماني هانز يورغ بوت إلى ركنية نفذها اللاعب نفسه دونما إبطاء ووضع مواطنه البوسني الأخر ادين دزيكو رأسه في طريق الكرة وحولها إلى الشباك (54).

وكما في الشوط الأول، توالت في الثاني الهجمات المكثفة والفرص الضائعة فبقي التعادل سيد الموقف حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حين وجه النجم الآخر باستيان شفاينشتايغر الضربة القاضية إلى الضيوف وإثر ركنية نفذها الفرنسي فرانك ريبيري وتابعها الأول بيمناه من نحو 6 أمتار في قلب المرمى (90+2).

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016