تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:05 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بولندا تصعد إلى ثاني أدوار مونديال اليد
الفوز الأول للجزائر في مونديال اليد
قطر تفوز بشرف تنظيم مونديال 2015 لليد
فرنسا تحرز بطولة العالم في كرة اليد
روسي ومقدوني يدعمان يد العين

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - دبى - الرياضه
:  تعاقد العين الإماراتي مع لاعبين محترفين لتدعيم صفوف فريقه الأول لكرة اليد في البطولات المحلية والخارجية، والتي سيبدأ خوض مبارياتها اعتباراً من الموسم الجديد.
وأبرم النادي صفقة من العيار الثقيل بضم اللاعب الروسي الدولي الكسندر ساشا (2,03 م)، والذي لعب لعدة أندية روسية كلادا، ما أسهم في وصوله إلى منتخب بلاده الأول والاحتراف خارج روسيا في نادي النجم الساحلي التونسي الذي حقق معه أربعة ألقاب. كما تعاقد العين مع المقدوني رادوسلاف ستوجانوفيتس (1,93 م) ليكون المحترف الأجنبي الثاني، والذي لعب لبليستر وفاردارا رسكوبي وتريموغولد قوزبنيا في بلاده، وقورنجي السلوفاكي، وخاض 12 مباراة دولية مع منتخب مقدونيا للناشئين و48 مباراة دولية مع المنتخب الأول، ولعب لـ 10 سنوات في المسابقات الأوروبية.

من جهة أخرى، كشفت إدارة الألعاب الجماعية والفردية في العين عن الهيكل الجديد للعبة في إطار استعداداتها للموسم الرياضي الجديد، حيث قررت ضم وجوه جديدة إلى صفوفها على المستويين الفني والإداري في المراحل السنية المختلفة. وشكلت الجهاز الإداري الجديد من إبراهيم مختار مديراً عاماً للعبة وخالد مختار مديراً فنياً ويوسف العامري إدارياً للفريق الأول، كما شكلت الجهاز الفني من كل من التونسي عدنان بلحارث مدرباً للفريق الأول خلفاً للجزائري زين الدين الصغير.

يذكر أن بلحارث عمل مدرباً لنادي الوحدة السعودي وللمنتخب التونسي تحت 21 سنة وحقق مع منتخب بلاده المركز الأول في كأس أفريقيا والمركز التاسع في كأس العالم في البرازيل عام 2003، كما عمل مساعداً لمدرب المنتخب التونسي الأول، ثم مدرباً لعدة أندية خليجية منها السالمية والقادسية الكويتيين. وضم الجهاز الفني لفئتي الشباب والناشئين التونسي محمد لطفي الباهي خلفاً للعراقي قتيبة أحمد حسين وأشرف الباهي على تدريب الفريق الأول والشباب بنادي البحرين البحريني، فحصل مع فريقه على مراكز متقدمة في بطولات الشباب والكأس البحريني، كما عمل مدرباً لعدة أندية بحرينية وعمانية، ومدرباً وطنياً لدى الاتحاد التونسي لكرة اليد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016