تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:05 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
أبو ظبي تستضيف المعرض الدولي للصيد والفروسية سبتمبر المقبل
المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2010) في 22 سبتمبر
حمدان بن زايد: برنامج الشيخ زايد لإطلاق الصقور من التقاليد العريقة
القناصة يستعيدون صقورهم بعد فترة «المقيض»
المعرض الدولي للصيد والفروسية أبوظبي 2010 يضيف قاعة جديدة استجابة لطلبات كبرى العلامات العالمية

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - ابوظبى - محطات
:  أعلن نادي صقاري الإمارات عن اضافة قاعة جديدة للمعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2010) استجابة لطلبات المشاركة من قبل كبرى العلامات التجارية العالمية حيث سيقام المعرض على امتداد مساحة 40.000 متر مربع ليكون المعرض الأضخم منذ إطلاقه في العام 2003. يقام المعرض خلال الفترة من 22 - 25 سبتمبر 2010 تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي، ورئيس نادي صقاري الإمارات بدعم من هيئة أبوظبي للثقافة والتراث، ونادي صقاري الإمارات

وقال عبد الله القبيسي، مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2010) ومدير إدارة الاتصال في هيئة أبوظبي للثقافة والتراث": "إن نتائج المبيعات التي حققها المعرض تتزامن مع الطلب المتزايد والمتواصل للمشاركة من قبل العارضين الإقليميين والعالميين، حيث بات المعرض يمثل لهم وجهة مثالية لا غنى عنها لعرض منتجاتهم، في الوقت الذي تجسد فيه دولة الإمارات العربية المتحدة تمسكها بالعادات والتقاليد والتراث الأصيل. ويشهد المعرض الدولي للصيد والفروسية نمواً مطرداً من حيث الأعمال عاماً بعد عام، مما انعكس على حجم أعمال العارضين والمشاركين حيث سجلت ارتفاعاً بلغ 50% وفقاً لاستبيان داخلي، مما حذا بهم للعودة والمشاركة بشكل أوسع هذا العام".

وأضاف: "إن أكثر من 75% من مجموعة العارضين الذين شاركوا في العام الماضي حجزوا مساحات لهم هذا العام إدراكاً منهم للقيمة والفرص الحقيقية المتوفرة من خلال المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2010)". وسيشارك في المعرض الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض من خلال 8 قاعات، مايزيد عن 500 علامة تجارية عالمية رائدة من أكثر من 30 بلداً حول العالم، وسيشهد استعراض أحدث أسلحة وألبسة الصيد والتجهيزات والخدمات المتعلقة بالفروسية والصيد ورحلات السفاري والصيد بالصقور والفئات الرياضية الأخرى التي تجري في الهواء الطلق. ومن المتوقع أن يجتذب المعرض ما يزيد عن 100000 زائر من مختلف الأعمار والجنسيات.

وستتضمن المنتجات أحدث بنادق الصيد والأسلحة اليدوية في العالم المصنوعة من قبل الشركة السويدية الرائدة VO Gun التي تشارك في المعرض منذ العام 2003. كما سيجري عرض عدد آخر من أحدث أسلحة الصيد في العالم المصممة خصيصاً للمعرض. وحققت أسلحة VO Gun مبيعات تجاوزت 3 ملايين درهم في أربعة أيام خلال المعرض عام 2009. ومن بين المشاركين في المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2010) شركة SSE الموزع الإقليمي الحصري لـ Polaris، أكبر مصنع للمركبات البرية والأحذية والمعدات الرياضية المتخصصة في العالم، وهذه هي المشاركة الرابعة على التوالي للشركة في المعرض. كما يعود أيضاً إلى المعرض وللعام الثالث على التوالي أيضاً The Falcon Center، الذي ضاعف مساحته هذا العام.

وتجدد شركة MP3، الموزع العالمي للأسلحة تواجدها القوي في المعرض، وستحتل أكبر مساحة مخصصة للمشاركين في مجال الأسلحة، بينما ستشارك شركة IGG المتخصصة في أنظمة الدفاع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام لاستكمال النجاح الذي تحقق في العام الماضي حيث فاقت مبيعاتها 200 مليون درهم.

وقال خميس حمر عين، المدير التنفيذي لشركة MP3: "لقد تواجدنا في المعرض منذ العام 2005 وشهدت مشاركاتنا تطوراً ملحوظاً عاماً بعد آخر في هذا المعرض الفريد من نوعه لعشاق الصيد والأسلحة. ومواكبة منا لهذا الحدث الرائع، سنقوم هذه السنة بعرض 10 قطع حديثة من الأسلحة بما في ذلك "ليوا" أروع الابتكارات في فئة البنادق. وسيتمكن الزوار من الإطلاع على منتجات كل من شركات CARACAL International، وRUAG، وMERKEL وذلك في نفس الجناح من المعرض الذي يتضمن MP3.وكما هو الحال دوماً بصحبة المعرض الدولي للصيد والفروسية، نتوقع إقبالاً كبيراً من كبار الشخصيات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، ونتطلع للترحيب بكل من يعشق الصيد والفروسية".

وتحدث جمال ناصر مدير التطوير لدى Emirates Falcon Security على هامش المشاركة في المعرض بالقول:" يمثل المعرض الدولي للصيد والفروسية أفضل موقع لنا لمشاركة الجماهير أحدث خدماتنا ومنتجاتنا. وبصفتنا أحد الباحثين عن الريادة والابتكار في تقديم خدماتنا الاستشارية ومنتجاتنا المتخصصة، وجدنا من المعرض الدولي للصيد والفروسية منصة مثالية لتحقيق تلك الأهداف".  وسيتم الإعلان للمرة الأولى وعلى هامش المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2010) عن تنظيم مؤتمر الجواد العربي في أبوظبي في الفترة من 23 - 25 سبتمبر 2010 بالتعاون بين كل من مهرجان منصور بن زايد للخيول العربية الأصيلة، وهيئة أبوظبي للثقافة والتراث، والاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية، وجمعية الإمارات للخيول العربية.  وسيمتد هذا المؤتمر لمدة 3 أيام في إطار شراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي، وسيجمع مئات من الخبراء والباحثين والمتخصصين في سباقات الخيول العربية الأصيلة في أكثر من 20 بلداً. ويشارك في تقديم الرعاية لهذا الحدث عدد من الشركات والعلامات التجارية الرائدة كمجلس أبوظبي الرياضي، Invest AD، HSBC، بنيان، مزرعة الوثبة وأريج الأميرات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016