تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:52 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
دبي قادرة على تنظيـم الأولمبيـاد فـي 2024
نادال وفوزنياكي الأفضل
خان يحتفظ بلقب رابطة الملاكمة العالمية
السعوديان شاوين والحبشي يتأهبان لتمثيل آسيا في كأس العالم بكرواتيا
اللجنة الأولمبية تشكر الراية

نقلا عن 
نادى المال والاعمال - الدوحه - الرياضه:
أرسلت إدارة العلاقات العامة والتسويق باللجنة الأولمبية القطرية كتاب شكر إلى الأستاذ صالح بن عفصان الكواري رئيس التحرير على التغطية المتميزة والمتابعة الفعالة التي قامت بها جريدة الراية خلال حفل ختام الموسم الرياضي 2009 / 2010 والذي أقيم مساء يوم الأحد الماضي برعاية سعادة الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني.
وجاء في الكتاب المصحوب بباقة ورد جميلة والذي وقعه عبد الرحمن الدوسري مدير إدارة العلاقات العامة والتسويق باللجنة الأولمبية "تهديكم إدارة العلاقات العامة والتسويق باللجنة الأولمبية القطرية أطيب تحياتها ويسرنا أن نتقدم لكم بخالص الشكر والتقدير لتغطيتكم المتميزة ومتابعتكم الفعالة لحفل ختام الموسم الرياضي 2009 / 2010 والذي أقيم يوم الأحد الموافق 6 /6/ 2010 برعاية وحضور سعادة الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني.
وننتهز هذه الفرصة لتقديم الشكر والتقدير لجهودكم طوال الموسم الرياضي في دعم فعاليات وأنشطة اللجنة الأولمبية القطرية وكل الاتحادات والأندية الرياضية وهو ما يعكس الرؤى المشتركة بيننا وبينكم في إبراز الجانب الرياضي المشرق في الدولة".
والراية بدورها تشكر إدارة العلاقات العامة والتسويق باللجنة الأولمبية على هذا الكتاب الرقيق وباقة الورد الجميلة وتؤكد أنه لا شكر على واجب لأن الراية جزء من هذا الوطن الغالي وتبذل قصارى جهدها دائماً حتى تعكس الوجه الحضاري لهذا البلد في كل المجالات.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016