تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:02 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
عنابي الدراج ريس يكتسح موقعة «انجليش تاون»

نقلا عن
نادى المال والاعمال - الدوحه - الرياضه:
بقيادة وحضور سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي السيارات والدراجات النارية.. فرض ابطال فريق العنابي للدراج ريس سيطرتهم وهيمنتهم وبشكل غير مسبوق في السباق النهائي للجولة الحادية عشرة لبطولة اتحاد الرود هوت العالمي للدراج ريس «NHRA» الامريكية والتي تقام على حلبة انجليش تاون بولاية نيوجرسي الامريكية وبمشاركة كبيرة من الابطال العالميين ووسط حضور جماهيري واهتمام اعلامي كبيرين.. خاصة وان هذه الجولة من جولات بطولة «NHRA» تحظى عادة باهمية كبيرة نظرا للعدد الكبير من المتسابقين المشاركين في العديد من فئات السباقات في هذه الجولة.
وكان سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني قد حرص على التوجه مباشرة الى حلبة انجليش تاون بولاية نيوجرسي الامريكية.. عقب مشاركته الاخيرة في الجولة الرابعة لبطولة «ADR» الامريكية.. لدعم فريق العنابي للدراج ريس في منافسات هذه الجولة المهمة.
فقد وصل ابطال العنابي الى السباق النهائي في اربع فئات من فئات السباقات واصبحوا على بعد خطوة واحدة من منصات التتويج في هذه الجولة المهمة.. ففي فئة التوب فيول وهي الفئة الاقوى والاهم في بطولة «NHRA».. استطاع سائق العنابي المتألق لاري ديكسون والذي يتصدر البطولة حتى الان وبرصيد 1092 نقطة من الوصول الى السباق النهائي ليلتقي مع منافسه الامريكي انترون براون.. بعد ان نجح لاري دكسون في تخطي كل العقبات أمامه في هذه الجولة الصعبة.
وفي فئة الفني كار التي يشارك فيها سائق العنابي ديل ورشم.. والذي استطاع ايضا ان يصل ايضا الى السباق النهائي من اجل المنافسة على المركزين الاول والثاني بعد ان تخطى ايضا كل منافسيه في الادوار النهائية.
وفي فئة البرومود.. نستطيع القول بان المنافسة فيها الان اصبحت عنابية خالصة بعد ان تاهل للنهائي كل من سائق العنابي مايك كستلانا وفون سميث سائق فريق بروة.. واللذان استطاعا في هذه الجولة ان يحققا انتصارات مذهلة وتخطيا كل منافسيهما حتى وصلا الى النهائيات.
كما يشارك عنابي الدراج ريس في فئة الكحول فني كار من خلال سائق العنابي المخضرم فرانكو مانزو والذي يتولى في نفس الوقت مهمة مدير الطاقم الفني لفريق العنابي لفئة البرو اكستريم الذي يشارك في بطولة «NHRA» الامريكية.. حيث استطاع فرانك مانزو وهو صاحب تاريخ كبير في هذه السباقات ان يصل ايضا الى المنافسة النهائية على المركزين الاول والثاني في هذه الفئة ليلتقي مع منافسه ميكي فيرو على المركزين الاول والثاني.
اما المشاركة الخامسة لفريق العنابي للدراج ريس في هذه الجولة فكانت ايضا من خلال سائق العنابي مات سميث في فئة البروستوك للدراجات النارية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016