تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:54 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الدوحة مستعدة لسباق جائزة قطر الكبرى للزوارق
مرسين التركية تنظم ألعاب المتوسط 2015
ثورب سيعود للمنافسة في الأولمبياد
رقم قياسي جديد للأميركي لوكتي
فوزان لـ (بحر دبي) في اليوم الأول لماتش ريس

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - فالنسيا - الرياضه 
:  حقق فريق (بحر دبي) فوزين في اليوم الأول من منافسات (ماتش ريس) الجولة الرابعة من بطولة العالم للشراعية الحديثة (أر سي 44) التي تستضيفها هذه الأيام عاصمة الأندلس وعروس (المتوسط) مدينة فالنسيا الاسبانية. 
وتحظى مشاركة فريق (بحر دبي) في البطولة العالمية بدعم من سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون وبإشراف من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ورعاية من الناقلة الوطنية (طيران الإمارات) و(مارين بوول) للتجهيزات الرياضية و(ايدوكس العالمية) للساعات. 

ونجح الفريق في تسجيل بداية جيدة بالفوز على منافسيه في الجولتين الأولي والثانية فريقي (ايز) النمساوي و(ماسكلزوني لاتوني) الايطالي، حيث قدم أفراد الفريق عرضاً رائعاً كاد أن يستمر في باقي الجولات لولا الحظ الذي وقف أمام طموحات بحارته في أربع جولات متتالية، فخسر الفريق على التوالي أمام الفريق الأميركي (بي أم دبليو) ثم الفريق السويدي (ارتيميس) والفريق الهولندي (نو وي باك) وكذلك تعثر أمام فريق (اكوا). 

ومنحت هذه النتائج فريق (بحر دبي) المركز السابع في الترتيب العام بعد مواجهات اليوم الأول برصيد فوزين من 6 مواجهات، في حين ذهبت الصدارة للفريق السويدي (ارتيميس) الذي حصد العلامة الكاملة من 6 انتصارات يليه ثانيا الفريق الأميركي (بي أم دبليو أوراكل) الذي يحتل المركز الثاني برصيد 4 انتصارات من 5 مواجهات، ثم اكوا تيم ثالثا برصيد 4 انتصارات من 5 مواجهات. 

ثم الفريق الأميركي (17) رابعا برصيد 4 انتصارات من 5 مواجهات، والفريق السلوفيني (سيريف) خامسا برصيد 3 انتصارات من 4 مواجهات، والفريق الهولندي (نو وي باك)سادسا برصيد 3 انتصارات من 6 مواجهات، ويأتي بعد (بحر دبي) سابعا ثم الفريق الروسي (كاتيوشا) ثامنا والفريق الايطالي (ماسكلزوني لاتوني) تاسعا والفريق النمساوي (ايز) في المركز العاشر والفريق الاسباني (جزر الكناريس) في المركز الحادي عشر. واستكملت يوم أمس فعاليات منافسات ماتش ريس والتي تقام على يومين في العادة. 

حيث تعتدل الأجواء في عاصمة الأندلس التي تنعم بجو صحو، خاصة في منتصف النهار الذي تشتد فيه سرعات الرياح، حيث من المنتظر إن يخوض الفريق مواجهات ثنائية مع فرق (جزر الكناريس) و(كاتيوشا) و(سيريف) و(17) ليختتم مشواره في هذه المرحلة، وإذا أراد الفريق أن يحسن موقفه فلابد من طريق واحد هو الفوز في جميع المواجهات التي جرت أمس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016