تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:54 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الدوحة مستعدة لسباق جائزة قطر الكبرى للزوارق
مرسين التركية تنظم ألعاب المتوسط 2015
ثورب سيعود للمنافسة في الأولمبياد
رقم قياسي جديد للأميركي لوكتي
مرسين التركية تنظم ألعاب المتوسط 2015

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - أنقرة
: حصلت مدينة مرسين التركية على شرف تنظيم دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط عام 2015 بعد أن فازت في الجولة الأولى من الاقتراع الذي نظمته الجمعية العمومية للجنة الدولية للألعاب المتوسطية عبر الانترنت.

وحصلت مرسين على الأكثرية المطلقة ونالت أغلبية أصوات 70 عضواً اقترعوا في الدور الأول من أصل أعضاء الجمعية الـ 78، وحلت أمام تاراغونا الإسبانية وطرابلس (ليبيا).

وأوضح رئيس اللجنة الدولية الجزائري عمار عدادي لوكالة فرانس برس أن مرسين تفوقت بشكل كبير على تاراغونا، فيما جاءت طرابلس في المركز الثالث الأخير، مفضلاً عدم الدخول في التفاصيل.

وكانت مرسين خسرت أمام فولوس اليونانية في اقتراع عام 2007 لاستضافة الألعاب عام 2015، لكن التأخير الحاصل في الأعمال والاستعدادات أدى إلى سحب التنظيم من الأخيرة في 28 كانون الثاني/يناير الماضي فترشحت مرسين وتاراغونا وطرابلس للاستضافة.

وقال عدادي "إننا نسبح في المجهول مع فولوس. أصبح الآن بوسعنا أن نبحر في مياه أكثر أمناً وأماناً".

وأضاف: "يملك الأتراك منذ أن ترشحت اسطنبول لاستضافة الألعاب الأولمبية قانوناً يسمح لهم بتشكيل لجان التنظيم بسرعة كبيرة. الشهر المقبل، سيعينون اللجنة المنظمة وسيرصدون لها الأموال اللازمة. عليهم تعويض التأخير، لكن سيكون لديهم الوقت الكافي".

ويشارك في ألعاب المتوسط رياضيو 24 دولة على ضفاف البحر منذ 1951، وتقام كل 4 سنوات كانت نسختها الأخيرة عام 2009 في مدينة بيسكارا الإيطالية، وسبق لتركيا أن نظمتها عام 1971 في مدينة أزمير.
  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016