تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:54 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الدوحة مستعدة لسباق جائزة قطر الكبرى للزوارق
مرسين التركية تنظم ألعاب المتوسط 2015
ثورب سيعود للمنافسة في الأولمبياد
رقم قياسي جديد للأميركي لوكتي
ثورب سيعود للمنافسة في الأولمبياد

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - إستراليا
:  أعلن السباح الأسترالي إيان ثورب المتوج بخمس ذهبيات أولمبية و11 لقباً عالمياً في السباحة الحرة أنه سيعود إلى المنافسات آملاً بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية عام 2012.

وقال جون بورغيتي رئيس فيرجين بلو الشركة الراعية لثورب في مؤتمر صحافي مشترك مع البطل السابق: "يرغب إيان ثورب بالعودة وكما فهمت لقد سجل اسمه اليوم (الأربعاء) للخضوع لفحص المنشطات الدولي وهو يخطط للفوز بعدة ذهبيات في ألعاب 2012 الأولمبية".

وخضع ثورب لتمارين في ثمانية أحواض مختلفة لتفادي الشك حول احتمال عودته، وحصل على تعليمات من مدرب أستراليا لي ناغنت عبر الرسائل القصيرة، وهو لم يخبر عائلته بشأن عودته حتى الشهر الحالي.

وقال ثورب (28 عاماً) لمراسلين صحافيين: "لم أعتقد أن هذا الأمر سيحصل وأنني سأشارك في المنافسات مجدداً. أنا سعيد لتمضيتي أربعة أعوام بعيداً عن الأحواض، كنت بحاجة لهذا الوقت".

واعتزل "التوربيدو" في تشرين الثاني/نوفمبر 2006 بعد عقد من الزمن في منافسات السباحة، إثر معاناة طويلة مع المرض والإصابات.

وقال ثورب إن تركيزه سينصب على فريق التتابع الأسترالي الذي حطم السيطرة الأميركية وتوج في ألعاب سيدني الأولمبية عام 2000 في سباقي 100 و200 م.

وأضاف ثورب أنه لم يحصل على الوقت الكافي للتمرن على سباق 400 م المفضل لديه، لكنه سيخوض السباقات السريعة ما اعتبره أنه "قد يفاجئ بعض الناس".

ويخطط ثورب للتمرن في أبو ظبي وأوروبا قبل تجارب الألعاب الأولمبية وأقر أن المسار لا يزال طويلاً أمامه: "إنه كبير وضخم لكني مستعد".

يذكر أن الوكالة الأسترالية لمكافحة المنشطات برأت ثورب من الاتهامات بتناول المنشطات عام 2007.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016