تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:46 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
ديل بوسكي: توريس وانيستا جاهزان لمباراة سويسرا بكأس العالم

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - جوهانسبرج - الرياضه: 
قال فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا الثلاثاء إن المهاجم فرناندو توريس ولاعب الوسط اندريس انيستا مستعدان للعب أمام سويسرا في أولى مباريات الفريق بنهائيات كأس العالم.
لكن انيستا وتوريس الذي سجل هدف فوز اسبانيا بكأس اوروبا 2008 من المحتمل ألا يكونا ضمن قائمة الاساسيين في مباراة الفريق أمام سويسرا في المجموعة الثامنة غدا الاربعاء بعد أن بذلا جهودا مضنية للتعافي من اصابات.

ونقل موقع الاتحاد الاسباني لكرة القدم على الانترنت عن اوسكار سيلادا طبيب المنتخب الوطني قوله إن انيستا لاعب برشلونة الذي تعافى من اصابة بشد في الفخذ شارك في مران الفريق بالكامل أمس الاثنين واليوم الثلاثاء و "كان احساسه جيدا". وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحفي في استاد موسيس مابيدا "ما زال امامنا بضع ساعات للتحدث اليه (انيستا) والى الاطباء قبل اتخاذ قرار." وأضاف "نفكر في الغد لكننا نفكر أيضا في حقيقة اننا قد نمضي قدما في البطولة." وتابع قائلا "اذا لم يستطع اللعب فان لدينا خيارات كثيرة.. لدينا 23 لاعبا في حالة ممتازة للعب." ورغم ان الكثيرين يتوقعون ان تفوز المانيا بالبطولة الا أن ديل بوسكي ولاعبيه رفضوا الانجراف وراء هذه الفكرة.

وقال ديل بوسكي "هناك قدر كبير من التفاؤل من خارج الفريق ويرى مشجعون اننا وصلنا بالفعل الى النهائي." وأضاف "لكن كرة القدم ليست سهلة فهناك فوارق طفيفة بين الفرق واذا أردت تحقيق نجاح يجب أن تواجه التحديات بالتواضع المطلوب."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016