تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:54 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الدوحة مستعدة لسباق جائزة قطر الكبرى للزوارق
مرسين التركية تنظم ألعاب المتوسط 2015
ثورب سيعود للمنافسة في الأولمبياد
رقم قياسي جديد للأميركي لوكتي
حسن بن جبر يتصدَّر بطولة أستراليا للزوارق السريعة

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الدوحه - الرياضه
:  واصل سعادة الشيخ حسن بن جبر آل ثاني قبطان الزورق القطري "روح قطر 96" ومساعده البريطاني ستيف كورتيس أمس (الأحد) مسلسل التألق الخارجي بعد الفوز الرائع بلقب أول سباقين من بطولة النادي الأسترالي للزوارق السريعة للفئة الأولى في ماكاي بكوينزلاند في استراليا. وشارك الشيح حسن بن جبر آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري للرياضات البحرية في أول سباق زوارق سريعة أسترالية خلال استراحة تفصل بين سباقات بطولة الاتحاد الأمريكي للزوارق السريعة 2010 التي يشارك بها سعادته، حيث فاز مؤخراً بلقب أول سباقين في البطولة الأمريكية في ولايتي ماريلاند وفلوريدا.
ودُعي الشيخ حسن ومساعده ستيف كورتيس إلى استراليا كضيف على طاقم فريق ماريتيمو الذي خاض معه منافسات شرسة في الماضي في سباقات بطولة العالم للزوارق السريعة للفئة الأولى، وذلك لمناقشة مستقبل هذه البطولة وللمشاركة في الجولة الثانية والثالثة من البطولة الأسترالية للفئة الأولى.
واستخدم الطاقم القطري أحد زوارق فريق ماريتيمو تم تجهيزه في مرافق جولد كوست. وشهد الفريق منافسة قوية مع بيتر ماكراث وروس ويلاتون وبال فيريك نيلسن وبطل استراليا لسباقات الفئة الأولى توني باري كوتر.
وقال الشيخ حسن بن جبر آل ثاني: "استغرق السباق الأول في استراليا 30 دقيقة وشهدنا منافسة حامية مع طاقم زورق ماريتيمو في اللفات الأولى. كنا في المرتبة الثانية حتى منتصف السباق قبل أن ينسحب زورق ماريتيمو واستلمنا زمام الطليعة حتى النهاية".
وأضاف قائلاً: "كان بين السباقين الأول والثاني استراحة لمدة ساعة ونصف الساعة، وقررت مع ستيف الاحتفاظ بنفس التجهيزات وقمنا بإعادة تزويد زورقنا بالوقود فقط. وكانت انطلاقتنا جيدة في السباق الثاني الذي استمر 40 دقيقة وكنا في الطليعة منذ البداية حتى النهاية. لقد قام ستيف بعمل جيد فيما يتعلق بكافة تجهيزات وإعدادات الزورق".
وسيناقش سعادة الشيخ حسن بن جبر آل ثاني ومساعده ستيف كورتيس خلال زيارتهما لاستراليا أحدث المستجدات على ساحة بطولة الفئة الأولى ومستقبلها مع أعضاء فريق ماريتيمو والمسؤولين الاستراليين. وقال: "لقد ارتبطنا على الدوام بعلاقات عمل مميزة مع فريق ماريتيمو وأثبتنا مرة أخرى قدرتنا على المنافسة".
وسيشارك الشيخ حسن بن جبر ومساعده ستيف كورتيس الآن في الجولة الثالثة من بطولة النادي الأسترالي للزوارق السريعة للفئة الأولى في تاونزفيل في استراليا والتي ستقام يومي 3 و 4 يوليو 2010.
واختتم الشيخ حسن قائلاً: "لقد كانت بداية الموسم رائعة، نحن نتصدر حالياً بطولة الاتحاد الأمريكي للزوارق السريعة 2010 بعد فوزنا بأول سباقين، ونتصدر أيضاً بطولة النادي الأسترالي للزوارق السريعة للفئة الأولى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016