تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:53 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الاولمبي الآسيوي يتعهد بتأهيل المنشآت اليابانية
منظمو أولمبياد لندن يشجعون الإمارات على الترشح
شيكاغو بولز يتابع عروضه ونتائجه الجيدة
ريال يلحق ببرشلونة في صدارة دوري السلة
سلة الهلال تغادر إلى قطر للمشاركة آسيويا

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - قطر :
يفتتح رئيس مجلس إدارة الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد اليوم، مبنى الإدارة الجديد الذي تم بناؤه بطراز فريد ليكون معلما هلاليا يجسد المكانة العالية التي يتبوؤها النادي.
ويتكون المبنى الجديد للإدارة من مكاتب خاصة برئيس النادي ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة وسكرتارية النادي وغرف اجتماعات، علاوة على مكاتب خاصة بالإدارة الفنية والإدارية لفريق كرة القدم الأول.
على صعيد آخر يغادر الهلال السعودي غدا إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية الحادية والعشرين لكرة السلة المقررة بين 22 و30 مايو والتي يستضيفها نادي الريان، وكانت القرعة أوقعت الهلال في المجموعة الأصعب ضمن المجموعة الثانية التي ضمت بجانبه فرق الرياضي اللبناني بطل الأندية العربية التي اختتمت مؤخرا في الإسكندرية، العلوم التطبيقية الأردني، الجلاء السوري، والنصر الإماراتي. فيما ضمت المجموعة الأولى أندية مهرام الإيراني حامل اللقب، سمارت جيلاس الفيلبيني، أستان تايغرز الكازاخستاني، دهوك العراقي والريان القطري بطل 2005. ويشارك في البطولة 10 أندية ستلعب على طريقة الدوري في الدور الأول. وتتأهل أول أربعة أندية من كل مجموعة إلى ربع النهائي على طريقة المقص، والفائز في كل مواجهة يتأهل إلى نصف النهائي وسيلعب أولى مبارياتة أمام الجلاء السوري يوم السبت، وكانت إدارة نادي الهلال بصفة رسمية أمس إجراءات التعاقد مع المحترف الأمريكي دور مار جونسون 29 عاما لدعم صفوف الفريق ببطولتي النخبة بجدة والبطولة الآسيوية في الدوحة، كما تم التعاقد مع المحترف الأمريكي برا ندور كاروما 28 عاما.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016