تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:05 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
المؤتمر العالمي للخيول العربية ينطلق في هولندا.. غدا
أبقى سجله بدون خسارة.. (أكليل) الأبيض حسمها بلعبة الأطوال وقوة ..ذراعه
أمير الرياض يرعى الحفل الفروسي الكبير للسباق على كأس الملك
الفروسية السعودية تمثل العرب في كأس العالم
الهمزاني والشربتلي و«الرياض» يتوشحون بالذهب

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الرياض :
يطوي دوري الأمير الفارس بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الشباب صفحته الأخيرة (في النسخة الثانية منه) التي شهدت وجوداً مميزاً للفرسان السعوديين الذين أثبتوا تفوقهم بالتأهل إلى الجولة الأخيرة التي يتسابق فيها 63 فارساً على جوائز البطولة التي فاقت ربع مليون ريال، إضافة الى ثلاث سيارات على ميدان مدرسة الفروسية الدولية في الملز.
وشهد اليوم الأول لانطلاق الجولات النهائية التي تختتم اليوم إقامة ثلاثة أشواط (شوط مفتوح على ارتفاع 80 – 100)، وفاز فيه الفارس عبد العزيز الهمزاني بالمركز الأول، وجاء ثانيا الفارس حامد المقعدي، في حين حل الفارس عبد الله السديري ثالثا. فيما ظفر الفارس الأولمبي عبد الله الشربتلي بالمركز الأول في الشوط الثاني (مفتوح على ارتفاع 120 – 130)، وحل الفارس فهد العيد ثانيا، فالفارس مشاري الحربي ثالثا، والفارس فهد الجعيد رابعا، أما الشوط الأخير المخصص للفرق للمناطق على ارتفاع 110 – 120، فخطف ذهبيته فرسان منطقة الرياض (عبد الله السديري، عبد الله البقمي، محمد أبا الخيل، وخالد المبطي).
ويشهد اليوم الأخير المنافسة في نهائي هواة مبتدئ ارتفاع 80- 100، ونهائي هواة متوسط ارتفاع 100 – 110، ونهائي هواة متقدم ارتفاع 110-120.
وكان دوري الأمير الفارس بدر بن محمد قد انطلق في موسمه الثاني قبل ستة أشهر، عبر سبع جولات تأهيلية في سبع مدن سعودية هي: الرياض، جدة، ينبع الصناعية، خميس مشيط، تبوك، الجبيل، وحفر الباطن، وأفرزت نتائجها تأهل مجموعة من الفرسان الهواة عن المستوى المبتدئ بارتفاع 80 – 100، والمستوى المتوسط بارتفاع 100 – 110، والمستوى المتقدم بارتفاع 110 – 120.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016