تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:59 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
المشرخ ضمن 114 لاعباً في البطولة المصرية لمحترفي الجولف
«جولف الإمارات» يبحث عن لقب «ياسمين الحمامات»
أحمد المشرخ رابع «جولف مصر»
أوروبا تتفوق على أميركا فى بطولة رايد للجولف
2,7 مليون دولار جوائز بطولة أبوظبي للجولف

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - ابوظبى - الرياضه
: بحضور معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة وقّعت الهيئة أمس إتفاقية شراكة مع البنك التجاري الدولي (HSBC) لخمس سنوات يصبح بموجبها البنك راعياً رئيسياً لـ”بطولة أبوظبي للجولف” المدرجة ضمن برنامج الجولة الأوروبية للمحترفين. وعلى ضوء الاتفـاقية تم الإعـلان عن ارتفاع قيمـة جوائز الحدث الذي سيقام خلال الفترة من 20 إلى23 يناير المقبل، إلى نحو 10 ملايين درهم «2,7 مليون دولار»، بزيادة قدرها 500.000 دولار عن الدورة الماضية، ما يجعلها أغنى بطولات “المرحلة الصحراوية” في الجولة الأوروبية. وتعتبر الاتفاقية أول رعاية عالمية للقب حدث رياضي في أبوظبي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سـعي الهيئـة التي أطلقت البطولة عام 2006، إلى استضافة أبرز لاعبي الجولف، بما في ذلك خمسة على الأقل من العشرة الأوائل المصنفين على المستوى العالمي، وتطمح الهيئة كذلك إلى تنظيم أكبر برنامج من الخدمات والفعاليات المصاحبة المقدمة للجمهور من خلال الارتقاء بالمرافق والتسهيلات المتاحة في “قرية البطولة”. ومن جانبه أشار معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس هيئة أبوظبي للسياحة “إن هذه الاتفاقية تسطر صفحة جديدة في مسيرة رياضة الجولف في أبوظبي، وتعكس مكانة البطولة على الخريطة الدولية، وتؤكد مصداقية طموحات أبوظبي كوجهة عالمية مفضّلة للجولف”.

وقال معاليه: “تشكل الخطوة نموذجاً للتعاون بين الهيئة والبنك التجاري الدولي (HSBC) اللذين يجمعهما الكثير من القيم الإيجابية، ومنها التنوع والثراء الثقافي والالتزام بأخلاقيات الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية والبيئية في كافة أنشطتهما. ويركز الجانبان أيضاً على التواصل مع المجتمعات المحلية، وتهيئة المجال للمشاركة في مختلـف الفعاليات، ونثـق بأن تعاوننـا معـاً يفتح أمامنا آفاقاً واسعة من الفرص الواعدة للتلاحم مع المجتمع، وتقديم خدمات رياضية وشبابية لكل فئاته من منطلق قناعتنا بالمسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتقنـا”.

وتشهد “بطولة أبوظبي HSBC للجولف” عودة مارتن كايمر، المصنف الخامس عالمياً، للدفاع عن لقبه الذي أحرزه عامي 2008 و2010، وهو حالياً بطل الجولة الأميركية للمحترفين، وكان قد حصد أول ألقابه في بطولات الجولة الأوروبية قبل أكثر من سنتين في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ومن المنتظر أن يواجه كايمر منافسة قوية من أبرز نجوم اللعبة الذين أكدوا مشاركتهم في البطولة، وفي مقدمتهم لي ويستوود، المصنف الثالث عالمياً، وبول كايسي الفائز مرتين بلقبها. وتعتزم الهيئة الإعلان عن أسماء المزيد من أفضل لاعبي الجولف الذين سيستعرضون مهاراتهم الاستثنائية في أقوى دورات البطولة على الإطلاق.

وقال مبارك حمد المهيري، مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة: “نبذل جهوداً كبيرة في تطوير ملعب البطولة والارتقاء بالتسهيلات والبنية التحتية المخصصة للجمهور، وهو إلتزام أساسي من جانبنا لتعزيز الموارد والخبرات التي تتمتع بها الإمارة، وجعلها وجهة مميزة لرياضة الجولف”. وأضاف: “شهدت ملاعب ومرافق الجولف في أبوظبي توسعات هائلة وتنوعاً كبيراً خلال العام الماضي، وتمتلك الإمارة حالياً ثلاثة ملاعب مؤهلة لتنظيم أرقى المنافسات العالمية.وستعكس البطولة رسالة الإمارة إلى أوساط هذه اللعبة المرموقة، والتي ندعو هواة ولاعبي الجولف من مختلف أنحاء العالم لزيارتنا وممارسة رياضتهم المفضلة عبر حجز عطلاتهم الشخصية لدى وكلاء السفر ومنظمي الرحلات الدوليين والمحليين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016