تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:15 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
فيدرير يهزم فيش ويفوز باللقب

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - نيويورك - الرياضه 
:  احتفظ السويسري روجيه فيدرير المصنف ثانياً بلقبه بطلا لدورة سينسيناتي الأميركية الدولية في كرة المضرب، سابع الدورات التسع الكبرى والبالغة جوائزها 2.35 مليون يورو، إثر فوزه على الأميركي ماردي فيش 6-7 (5-7) و7-6 (7-1) و6-4 في المباراة النهائية الأحد.
ونال فيدرر الذي عاد إلى المركز الثاني في التصنيف العالمي نهاية الأسبوع الماضي، شيكا بقيمة 443 ألف يورو إضافة إلى 1000 نقطة، فيما حصل فيش مفاجأة الدورة على 222 ألف يورو و600 نقطة.

وكان وصول فيدرير الذي رفع رصيده إلى 63 لقبا بينها 16 لقبا في البطولات الأربع الكبرى (رقم قياسي) إلى النهائي الـ90 في مسيرته منطقيا كونه من بين المصنفين الأوائل المرشحين للفوز وحامل اللقب، في حين قدم فيش مستوى رائعا مكنه من إلحاق الهزيمة بلاعبين بارزين مثل الإسباني فرناندو فرداسكو الثامن والبريطاني اندي موراي الرابع والأميركي اندي روديك التاسع. واللقب هو الثاني الذي طال انتظاره، هذا الموسم لفيدرير بعد الأول في بطولة استراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى، والرابع في سينسيناتي بعد 2005 و2007 و2009 ليصبح ثاني لاعب يحقق هذا الانجاز بعد السويدي ماتس فيلاندر، وأول لاعب يحتفظ باللقب بعد الأميركي اندريه اغاسي عام 1996.

ورفع فيدرر عدد ألقابه في دورات الماسترز الكبرى (1000 نقطة) إلى 17 لقبا وبات على بعد لقب واحد من الاسباني رافايل نادال المصنف أول في العالم وصاحب الرقم القياسي (18 لقبا). وكان نادال خرج من ربع النهائي على يد القبرصي ماركوس بغداديس الذي خسر بدوره أمام فيدرر في نصف النهائي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016