تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 10:39 am GMT | Wednesday 11th of September 2015 01

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
استعدادات سعودية مكثفة لرالي الشرقية الدولي

نقلا عن
نادى المال والاعمال - السعوديه  - الرياضه :
بحث الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله -رئيس مجلس التنمية السياحية بإمارة المنطقة الشرقية بالسعودية، نائب رئيس اللجنة التنفيذية لرالي الشرقية- الاستعدادات النهائية لسباق الجولة الرابعة لبطولة الشرق الأوسط الدولية التي تقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 إبريل/نيسان، وتستمر حتى الخميس 24 منه، تحت رعاية الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية.

وقال الأمير عبد العزيز بن فهد أثناء اجتماع اللجان الفرعية بمقر جهاز التنمية السياحية والآثار بالمنطقة الشرقية في الدمام: إن خطة رالي الشرقية طموح، وتعكس مدى حرص الدولة على إقامة البطولة الدولية، كما أن أعضاء اللجان أنجزوا الجزء الكبير من مهامهم، وكانوا على قدر كبير من الحرص والثقة. وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "المدينة" السعودية 14 إبريل/نيسان.

وتعقد اللجنة التنفيذية الإثنين المقبل مؤتمرا صحفيا بحضور الأمير عبد العزيز بن فهد للحديث عن تفاصيل برنامج رالي الشرقية 2010، والفعاليات التي ستُقام على هامش البطولة.

من جهته أوضح حمود الجابري -مستشار الاتحاد العربي السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية- أن اللجنة الفنية استحدثت حواجز رملية على جانب المسارات؛ منعا لاختصارات المسارات، مشيرا إلى أنها انتهت من تمهيد مسارات السباق على أرض الزبنة، التي أصبحت جاهزة لتدريبات السائقين، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل. فيما يقفل باب التسجيل غدا الخميس.

يُذكر أن المتسابقين سينطلقون عبر 7 مراحل، تبدأ بالبحيرة، ومن ثم الزبنة، وبعدها العقير، والعزيزية، والدنان، ورأس قرية، وأخيرا ظلوم، كما اعتمدت موقعا جديدا لصيانة سيارات المتسابقين بجوار مدينة الملك فهد الساحلية بشاطئ نصف القمر -مركز الرالي- كاحتياطات أمنية.

وحول استعدادات اللجان الفرعية للرالي، قال مدير عام شرطة المنطقة الشرقية؛ رئيس اللجنة الأمنية اللواء سعد الثبيتي: إن جهاز الشرطة دعم مواقع الرالي بدوريات تغطي المساحة المطلوبة.

فيما أكد الدكتور أحمد الغامدي -مسؤول لجنة الطوارئ وخدمات الإسعاف- أن اللجنة وفّرت فرق إسعاف ميدانية، ونسقت مع المستشفيات القريبة من موقع الرالي لاستقبال أي حالة، ويوفر حرس دوريات برية وبحرية لتأمين الرالي
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016