تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:37 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الدوحة مستعدة لسباق جائزة قطر الكبرى للزوارق
مرسين التركية تنظم ألعاب المتوسط 2015
ثورب سيعود للمنافسة في الأولمبياد
رقم قياسي جديد للأميركي لوكتي
تقديم موعد إقامة سباقي ياس ودلما للمحامل الشراعية يوما واحدا

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - ابوظبي:
قررت لجنة الإشراف على سباقات الشراع المحلية اعتماد الرابع من يونيو موعدا لإقامة سباق ياس للمحامل الشراعية /60 قدما/ والحادي عشر من يونيو موعدا لإقامة سباق دلما للمحامل الشراعية /43 قدما/.
كما ناقشت اللجنة خلال اجتماع عقدته أمس في مقر نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة أحمد حبروش الرميثي رئيس اللجنة وحضور أعضاء اللجنة المسار الذي سيتم اعتماده خلال كل سباق بالإضافة إلى تعيين الطاقم الفني والكوادر التي ستتولى مهمة التنظيم وأماكن تواجد الزوارق المشرفة من خلال كل مسار.
وأشاد رئيس اللجنة بالمستوى الذي ظهرت به سباقات الشراع التي أقيمت في بداية الموسم تحت إشراف اللجنة وشكر مجلس أبوظبي الرياضي على الدعم الذي يقدمه للفعاليات الرياضية التي تقام في إمارة أبوظبي ومنها سباقات المحامل الشراعية والحرص على التواجد إلى جانب اللجنة في أي نشاط رياضي بحري.
وأوضح أحمد بن ثاني الرميثي نائب لجنة الشراع أن اللجنة قامت بتقديم موعد كل سباق يوما واحدا لتوفير يوم احتياطي في حال اضطرار اللجنة لتأجيل السباق.
وتحدث ماجد بن عتيق المهيري رئيس اللجنة الفنية عن الجانب الفني للسباق مؤكدا انه تم اختيار مواعيد إقامة هذه السباقات بعد دراسة للأحوال الجوية وسرعة الرياح.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016