تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:04 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بولندا تصعد إلى ثاني أدوار مونديال اليد
الفوز الأول للجزائر في مونديال اليد
قطر تفوز بشرف تنظيم مونديال 2015 لليد
فرنسا تحرز بطولة العالم في كرة اليد
طائرة كاظمة حسم لقب دوري العمومي بفوزه على الكويت

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الكويت:
  حسم فريق كاظمة لقب الدوري العام للكرة الطائرة لفئة العمومي بفوزه على الكويت 3-1 في مباراتهما التي جرت أمس الأول في الجولة قبل الأخيرة من المربع الذهبي للبطولة، بينما اقترب العربي من وصافة البطولة بعد فوزه على القادسية 3-2 .
أحكم فريق كاظمة قبضته على لقب الدوري العام للكرة الطائرة «لفئة العمومي» بعدما اكتسح منافسه الكويت بثلاثية مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول على صالة نادي الكويت في اطار منافسات المرحلة الخامسة وقبل الأخيرة من المربع الذهبي للبطولة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-16، 25-18، 25-23).
 وبذلك رفع فريق كاظمة رصيده إلى 10 نقاط حاسما بذلك لقب الدوري لمصلحته قبل ختام الجولة الأخيرة، بينما تجمد رصيد الكويت عند النقطة الخامسة محتلا المركز الرابع.
اتسم اللقاء بسيطرة كظماوية منذ البداية بفضل تألق لاعبيه، خاصة المحترف الصربي باتريك ومشعل العمر في الضرب الساحق من المنطقتين الخلفية والامامية، وناصر الرفاعي كقائد داخل الملعب، وتكوين حائط صد قوي مع زميله محمد اسحق الذي برز أيضا في الضرب الساحق القصير من منتصف الشبكة بفضل الإعداد المتقن من عبدالله بوفتين، كما تألق الليبرو عبدالعزيز شاكر في استقبال الكرة الأولى والدفاع عن الملعب.
وكان افضل مكاسب كاظمة في هذا اللقاء هو صعود نجم اللاعب مساعد المجمد بعدما فرض نفسه بقوة في مركز 4 كضارب أساسي للفريق، وحجز مكانه بشكل دائم، عوضاً عن أحمد الملا الموقوف، فكانت ضرباته قوية لا ترد، ونفذ تعليمات الجهاز الفني بشكل لافت.
وفي المقابل لم يقدم الكويت العرض المنتظر بعدما اعتمد مدربه الجزائري عبدالمنصف بن العابية على مجموعة من اللاعبين الشباب، بجانب لاعبي الخبرة سلطان خلف ويوسف الحمدان، مما أثر سلباً على اداء الفريق بشكل عام، كون اللاعبين غير مؤهلين للفوز.
وفي أواخر الشوط الثاني دفع بن العابية بفيصل العجمي كصانع العاب أساسي للفريق، مما أعاد الاتزان بعض الشيء إلى الأبيض لكن في النهاية كانت الأخطاء الدفاعية دائماً ما تصب في مصلحة كاظمة لينهي اللقاء لمصلحته.
العربي اقترب من الوصافة
وفي المباراة الثانية، اقترب العربي من حسم وصافة البطولة، بعد أن أكد علو كعبه بتكرار فوزه على منافسه التقليدي القادسية في مباراة الإياب 3-2 وجاءت نتائج الاشواط كالتالي (25-17، 25-18، 21-25، 21-25، 15-10) وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني، والقادسية في المركز الثالث بـ 7 نقاط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016