تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:59 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الاولمبي الآسيوي يتعهد بتأهيل المنشآت اليابانية
منظمو أولمبياد لندن يشجعون الإمارات على الترشح
شيكاغو بولز يتابع عروضه ونتائجه الجيدة
ريال يلحق ببرشلونة في صدارة دوري السلة
بورتلاند يهزم المتصدر وليكرز يفوز بصعوبة

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - واشنطن
: قاد لاماركوس أولدريدج فريقه بورتلاند ترايل بلايزرز لتحقيق فوز هام على سان انطونيو سبيرز متصدر الترتيب العام 99-86 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أمس الثلاثاء.

وسجل أولدريدج 40 نقطة و11 متابعة في مباراة تألق فيها زميلاه ويسلي ماتيوز مع 21 نقطة والموزع أندري ميلر مع 18 نقطة و9 تمريرات حاسمة.

وبعد نهاية المباراة على ملعب "روز غاردن" في بورتلاند أمام 20364 متفرجاً، قام مدرب سبيرز غريغ بوبوفيتش بإلقاء التحية على أولدريدج الذي قال: "لم يسلم علي أبداً من قبل، لذلك سأعتبرها إشارة جيدة".


وأولدريدج هو بين عدة لاعبين، بينهم نجم مينيسوتا كيفن لوف وبلايك غريفين من لوس أنجليس كليبرز، ينتظرون دعوتهم إلى مباراة "كل النجوم" من خلال تصويت لمدربي الدوري سيعلن عنه غداً الخميس.

وهذه المباراة الأولى لسبيرز ضمن سلسلة من 9 مباريات خارج أرضه، إفساحاً في المجال لمهرجان الروديو الذي سيقام على ملعب "أي تي أند تي سنتر"، والتي سيتابعها بلقاء قمة مع لوس أنجليس ليكرز غداً الخميس.

ولدى سبيرز الذي لقي خسارته الثامنة هذا الموسم مقابل 40 فوزاً، سجل الأرجنتيني مانو جينوبيلي 17 نقطة، وأضاف ديجوان بلير 14 نقطة و12 متابعة ولاعب الارتكاز تيم دنكان 15 نقطة في حين اكتفى الموزع الفرنسي طوني باركر بست نقاط.

ليكرز يهزم هيوستن بعد التمديد
وحقق لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب في الموسمين الأخيرين فوزاً بشق النفس على ضيفه هيوستن روكتس 114-106 بعد التمديد.

وجاءت المباراة متكافئة منذ بدايتها إلى أن تمكن الإسباني باو غاسول من التسجيل تحت السلة قبل 1.04 دقيقة على نهاية الوقت الإضافي من اللقاء الذي أقيم على ملعب "ستايبلز سنتر" أمام 18997 متفرجاً.

وتألق غاسول مع 26 نقطة و16 متابعة و4 صدات، لكن نجم الفريق كوبي براينت قدم مباراة كبيرة مع 32 نقطة، 11 تمريرة حاسمة و6 متابعات، كما أضاف لامار أودوم 20 نقطة و20 متابعة لليكرز وصيف المنطقة الغربية الذي خاض الوقت الإضافي للمرة الأولى هذا الموسم.

ولدى روكتس الذي خسر للمرة الثالثة على التوالي وعانى من عدة إصابات، سجل الأرجنتيني لويس سكولا 24 نقطة و15 متابعة بينها سلة قادت فريقه إلى التمديد قبل 5.5 ثوان على النهاية، وبرز كيفن مارتن مع 30 نقطة وأضاف الموزع البديل أرون بروكس 16 نقطة و8 تمريرات حاسمة.

بوسطن يقلب تأخره لفوز
وقلب بوسطن سلتيكس متصدر ترتيب المنطقة الشرقية تأخره أمام مضيفه ساكرامنتو كينغز وفاز عليه 95-90 على ملعب "أركو أرينا" في ساكرامنتو أمام 16482 متفرجاً.

وتأخر الفريق الأخضر 45-54 في الشوط الأول قبل أن يضرب راي ألن (22 نقطة) ورفاقه في الثاني. وأضاف الموزع راجون روندو 17 نقطة و10 تمريرات حاسمة، وبول بيرس 15 نقطة والبديل غلن ديفيس 14 نقطة وكيفن غارنيت 12 نقطة.

وبعد فوزه 37 مرة وخسارته في 11 مباراة، يكون بوسطن قد ضمن المركز الأول في المنطقة الشرقية قبل 6 شباط/فبراير الحالي، ما يعني أن مدربه دوك ريفرز سيقود فريق المنطقة الشرقية في مباراة "كل النجوم" في لوس أنجليس في 20 الحالي.

ولدى الخاسر سجل كل من الموزع تايريك إيفانز وديماركوس كوزنز 20 نقطة، وأضاف البديل دونتي غرين 15 نقطة.

وفي مباراة أخيرة، فاز نيو أورليانز هورنتس على ضيفه واشنطن ويزاردز 97-89، في مباراة سجل فيها للفائز جايسون سميث 20 نقطة وللخاسر نيك يونغ 30 نقطة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016