تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:24 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
الريال قريب من ضم جيرارد ومايكون

نقلا عن
نادى المال والاعمال - مدريد - الرياضه: ذكرت وسائل الإعلام الأسبانية الأربعاء أن نادي ريال مدريد العملاق لكرة القدم قريب من ضم الإنجليزي ستيفن جيرارد والبرازيلي مايكون. ونشرت صحيفة "ماركا" الرياضية الصادرة في العاصمة الأسبانية صورة لقائد نادي ليفربول الإنجليزي جيرارد على صفحتها الرئيسية تحت عنوان:"استعد، استعد". وأشارت "ماركا" إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اختار جيرارد بالفعل ليكون "نجم إنتاجه الثاني من جيل النجوم بالنادي"، في إشارة إلى ثاني مواسم بيريز بريال مدريد منذ عودته إلى منصبه قبل عام واحد.

وأضافت "ماركا" التي تتمتع بعلاقة وثيقة مع بيريز أن ضم جيرارد "نال موافقة جوزيه مورينيو" مدرب ريال مدريد الجديد. ونقل عن مورينيو تعليقه عن جيرارد الذي أتم عامه الثلاثين يوم الأحد الماضي الذي قال فيه: "أحب اللاعبين عندما يقتربوا من نهاية مشاويرهم بالملاعب". وكانت وسائل الإعلام الأسبانية قد أشارت إلى أن أحد أهم الشروط التي وضعها مورينيو لقبول تدريب ريال مدريد هو أن تكون له سلطة بيع وشراء اللاعبين. وأنفق بيريز 260 مليون يورو "92، 317 مليون دولار" على شراء ثمانية لاعبين دون استشارة مدرب ريال مدريد السابق مانويل بيليجريني في العام الماضي.

وأقيل بيليجريني من منصبه الأسبوع الماضي لإفساح المجال أمام تعيين مورينيو بعدما أنهى الموسم الماضي مع ريال مدريد دون إحراز أي ألقاب. ووفقا للتقارير الصحفية، فإن بيريز مستعد لإنفاق ما يصل إلى 200 مليون يورو هذا الموسم، مما سيجعل من ريال مدريد أكثر الأندية إنفاقا في عالم كرة القدم من جديد. من ناحية أخرى، أشارت صحيفة "آس" الرياضية اليومية المنافسة لماركا إلى أن ريال بات قريبا للغاية من ضم الجناح الأيمن البرازيلي مايكون من بطل أوروبا إنتر ميلان الإيطالي بطلب من مورينيو. وأضافت الصحيفة أن مورينيو يريد أيضا ضم اللاعبين دانييلي دي روسي من روما وألكسندر كولاروف من لاتسيو وأنجيل دي ماريا من بنفيكا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016