تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:55 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
ديمنتييفا ويانكوفيتش وراء لقب أول بـالجراند سلام

نقلا عن
نادى المال والاعمال - باريس - الرياضه:
ستسعى الروسية ايلينا ديمنتييفا والصربية ايلينا يانكوفيتش، اللتان لم يسبق لهما الفوز بأي لقب في بطولات التنس الأربع الكبرى، لتحقيق هذا الإنجاز حين تخوضان الدور قبل النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة الخميس. وستلتقي ديمنتييفا التي خسرت نهائي البطولة الفرنسية في 2004 مع الايطالية فرانشيسكا سكيافوني في حين ستلعب يانكوفيتش وصيفة البطلة في امريكا المفتوحة في 2008 مع الاسترالية سمانثا ستوسور.

وفي نهائي 2004 لم تستطع ديمنتييفا السيطرة على أعصابها فربحت أربعة أشواط فقط قبل أن تخسر أمام مواطنتها انستاسيا ميسكينا. وبلغت ديمنتييفا المصنفة الخامسة نهائي جميع البطولات الأربع الكبرى لكنها تأمل أن تتمكن من التغلب على الضغط هذه المرة.

وقالت ديمنتييفا:"لا يمكن أن تفكر في الفوز بإحدى البطولات الأربع الكبرى.. إنها مسابقات تستمر لأسبوعين وأي شيء قد يحدث. أنا سعيدة لأني في الدور قبل النهائي. لنرى ما الذي سيحدث لو نجحت في التعامل مع هذا التحدي".

وأطاحت ستوسور المصنفة السابعة بالبلجيكية جوستين هينان صاحبة الألقاب الأربعة في بطولة فرنسا ثم بالمصنفة الأولى عالميا الأمريكية سيرينا وليامز في طريقها للدور قبل النهائي للمرة الثانية على التوالي.

وقالت يانكوفيتش المصنفة الرابعة:"لقد تغلبت على لاعبتين جيدتين حقا هما جوستين وسيرينا وهو ما يدل على أنها في قمة مستواها."وأضافت:"أريد اللعب بمستواي وتقديم أفضل أداء لدي.. وليحدث ما يحدث".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016