تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:37 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
محاولات مثيرة لكسر الأرقام القياسية في معرض أبو ظبي الدولي للسيارات2010

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - أبوظبي
:  محاولات مثيرة لكسر الأرقام القياسية ، تحديات للقيادة على الطرق الوعرة، وفرص لاختبار أحدث السيارات على حلبة مرسى ياس هي فقط بعض الأنشطة في معرض أبوظبي الدولي للسيارات 2010.والذي سيكون المناسبة الأكبر والأشمل ضمن قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط لهذا العام.

 

يقام المعرض في مركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت الرعاية الكريمة لفريق سمو الشيخ سيف بن زايد ﺁل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، و سيضم بعض أهم الأسماء في عالم السيارات أمثال فيراري وتويوتا وجنرال موتورز.إضافة إلى عرض مجموعة من أبرز السيارات في العالم سيتفرّد الحدث بباقة من الفعاليات الحيّة والمنافسات الشيّقة، في الفترة ما بين 7 و11 ديسمبر المقبل.

 

ولا بد من أن أكثر أحداث المعرض إثارة سيكون بلا شك محاولات كسر الرقم القياسي العالمي للسرعة الداخلية و الذي يصل حالياً إلى حوالي 132 كلم /ساعة.حيث سيقوم سائقين محترفين بقيادة سيارات الزوار على مسارات بُنيت خصيصا لهذه الفعالية وتمتد على طول أربع قاعات في المعرض.ما على الزوار إلا تسجيل تفاصيل سياراتهم على موقع المعرض www.admotorshow.com للحصول على فرصة المشاركة في هذه الفعالية، وتمكين السائقين المحترفين من تحطيم الرقم القياسي في سياراتهم!.

 

يقول بيتر ماكونيل، مدير معرض أبوظبي الدولي للسيارات 2010:"تُشكّل محاولات كسر الرقم القياسي العالمي للسرعة الداخلية تحد شيّق لكافة متابعي المعرض، كما وأنها ستكون إنجازاً عظيماً يعزز من مكانة المعرض و الإمارات على كافة المستويات المحلية، الإقليمية و العالمية."

 

هذا و تم مؤخراً تأكيد حلبة مرسى ياس كالراعي البلاتيني الرسمي لدوة المعرض لهذا العام. وسيوفر الراعي البلاتيني فرصة إختبار بعض سيارات المعرض على حلبة مرسى ياس، كما وسيدخل كافة زوار المعرض في سحب على جائزة وهي فرصة تجربة سيارة فاخرة عالية الأداء على حلبة مرسى ياس.

 

أما لمحبي التحدي والقيادة على الطرق الوعرة ، فمعرض أبوظبي للسيارات 2010 هو المكان الأمثل، حيث كشفت الفطيم للسيارات أنها ستتيح لزوار معرض أبوظبي الدولي للسيارات الفرصة لقيادة مجموعة سيارات الدفع الرباعي من تويوتا الرائدة في السوق، وذلك على ميدان مخصص خارج مركز المعارض.

 

وقد تم بناء الميدان خصيصاً لعرض تقنيات مساعدة السائق في مجموعة السيارات الجديدة. وعلى سبيل المثال، سيتمكن  السائقون من تجربة نظام الزحف ذي الخمس سرعات على هضبة متعددة التضاريس صعوداً وهبوطاً، واختبار ثبات المركبة على منحدر بزاوية 30 درجة، في حين ستظهر سلسلة من المنصات المتفاوتة نظام تمفصل العجلات الرائد.

 

وقال هيو ديكرسون، مدير عام المبيعات والتسويق في الفطيم للسيارات:"لا شك أن هذا الميدان الصعب والمليء بالتحديات يبرز القدرات الاستثنائية لمجموعة سيارتنا ذات الدفع الرباعي، في حين يقدم تجربة قيادة رائعة.ونحن نرحب بجميع السائقين المهرة والمبتدئين على الطرقات الوعرة للحضور مع عائلاتهم وتجربة القيادة بأنفسهم."

 

وأوضح ماكونيل قائلاً:"نستعد لإستقبال معرض أبوظبي الدولي للسيارات 2010 و الذي نتوقع أن يكون أفضل نسخة للمعرض على الإطلاق، و ذلك بوجود أوسع تشكيلة من السيارات في الشرق الأوسط لهذا العالم على أرض المعرض. إضافة إلى وجود مجموعة من الفعاليات الترفيهية، فمعرض هذا العام هو وجهة ترفيهية عائلية متكاملة."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016