تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:48 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الاولمبي الآسيوي يتعهد بتأهيل المنشآت اليابانية
منظمو أولمبياد لندن يشجعون الإمارات على الترشح
شيكاغو بولز يتابع عروضه ونتائجه الجيدة
ريال يلحق ببرشلونة في صدارة دوري السلة
أنطوني رسمياً إلى نيويورك نيكس

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - نيويورك
: انتهت "دراما" كارميلو أنطوني نجم دنفر ناغتس بانتقاله إلى صفوف نيويورك نيكس بعد سبعة أشهر من الغموض حول هوية الفريق الذي سيحمل ألوانه في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وقبل يومين على إقفال باب الانتقالات في الدوري، انتقل أنطوني (26 عاما) الذي ساهم في فوز منتخب الولايات المتحدة الأميركية في ذهبية دورة الألعاب الأولمبية في بكين، إلى نيويورك نيكس في صفقة شملت 12 لاعباً ليلعب بجوار العملاق أماري ستوديماير.

وقال أنطوني على مدونة "تويتر": "لقد عشت 12 ساعة هي الأكثر جنوناً في مسيرتي. لدي الكثير لأقوله، لكني أريد شكر جماهيري وأصدقائي لدعمهم".

وعلق ستوديماير على قدوم أنطوني: "كل فريق بحاجة لدفعة معينة، بالطريقة التي يمكننا التسجيل فيها... أدوارنا متعددة لذا من الصعب مراقبتنا".

ويبلغ معدل تسجيل أنطوني هذا الموسم 25.2 نقطة و7.6متابعات في المباراة الواحدة وهو في المركز السادس على لائحة أفضل المسجلين، علماً بأنه أمضى كل مسيرته في دوري المحترفين مع ناغتس منذ انضمامه إليه عام 2003.

وتخلى دنفر عن تشانسي بيلابس وشلدن وليامس وانطوني كارتر ورينالدو بالكمان لنيويورك، مقابل تخلي الأخير عن ولسون تشاندلر وريموند فلتون والإيطالي دانيلو غاليناري والروسي تيموفي موزغوف وثلاثة لاعبين مختارين من الدرافت بالإضافة إلى 3 ملايين دولار أميركي.

وفي صفقة مرتبطة من أجل البقاء تحت سقف الرواتب، انتقل ايدي كاري وأنطوني راندولف من نيكس بالإضافة إلى مبلغ 3 ملايين دولار الى مينيسوتا مقابل توقيع كوري برور.

وكان أنطوني رفض الصيف الماضي عرضاً مقابل 65 مليون دولار لتجديد عقده مع دنفر، وكان قريباً من الانتقال إلى نيوجيرزي نيتس.

يذكر أن أنطوني المولود في 29 أيار/مايو 1984 ببروكلين في نيويورك حمل ألوان جامعة سيراكيوز كما أنه شارك في مباراة كل النجوم في أعوام 2007 و2008 و2010 و2011. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016