تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:55 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
عنابي الدراج ريس يواصل انتصاراته على حلبة بريستول الأمريكية

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الدوحه - الرياضه 
:  بقيادة سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي السيارات والدراجات النارية ..حقق فريق العنابي للدراج ريس أكثر من إنجاز في ختام الجولة الثانية عشرة لبطولة اتحاد الرود هوت العالمي للدراج ريس "NHRA "..والتي أقيمت علي حلبة بريستول الامريكية ووسط حضور جماهيري كبير.
فقد واصل عنابي الدراج ريس الاحتفاظ بالصدارة في فئة "التوب فيول" من خلال سائق العنابي لاري ديكسون الذي رفع رصيده الي 1131.. وجاء احتفاظ سائق العنابي لاري ديكسون بالصدارة بالرغم من خروجه من دور الـ16 في السباق النهائي أمام منافسه مورجن لوكس في حين نجح فون سميث سائق بروة في تحقيق رائع بفوزه عن جدارة بلقب الجولة الثانية عشرة في فئة البرومود بعد منافسة قوية ومثيرة استطاع فون سميث سائق فريق بروة من حسمها في النهاية لصالحه عندما فاز في السباق النهائي علي منافسه جاي بني محققا زمنا وقدره 5.994 ثانية وبسرعة وصلت إلى 241.54 ميل في الساعة .. وبهذا الفوز يكون فون سميث سائق فريق بروة قد واصل احتلاله للصدارة في فئة البرومود ويوسع الفارق بينه وبين اقرب منافسيه الي 92 نقطة حيث وصل رصيد سائق بروة الي 436 نقطة في حين يأتي دني رو في المركز الثاني برصيد 344 نقطة في حين يحتل سائق العنابي مايك كستلانا المركز السادس برصيد 178 نقطة
احتل فون سميث المركز الخامس في ختام التصفيات التأهيلية محققا 6.030 ثانية في حين احتل سائق العنابي مايك كستلانا المركز الأول محققا 5.993 ثانية.
وكانت اولي مواجهات فون سميث في السباق النهائي امام منافسة توني بونتيير حيث حقق فون سميث الفوز محققا زمنا وقدرة 6.054 ثانية وفي دور الثمانية كانت مواجهة فون سميث فيها أمام ريكي ستيفر وتفوق عليه سائق بروة محققا زمنا وقدرة 6.014 ثانية وفي الدور قبل النهائي كانت المواجهة فيها أمام ريموند كميسو وفاز أيضا فون سميث محققا زمنا وقدرة 6.033 ثانية وفي السباق النهائي والأخير كانت المواجهة أمام جاي بيني ليفوز أيضا فون سميث محققا زمنا وقدرة 5.994 ثانية.
ولم تقف إنجازات فريق العنابي للدراج ريس عند هذا الحد بل كانت للمشاركة الكبيرة لفريق العنابي للدراج ريس الأثر الكبير في خطف الأضواء لصالحة من خلال المراكز الأولي التي نجح فريق العنابي للدراج ريس في تحقيقها أيضا.
وشهدت الجولة الثانية عشرة مشاركة كبيرة من فريق العنابي للدراج ريس ضمت كل من : لاري ديكسون في فئة التوب فيول.. وديل ورشم في فئة الفني كار ..وكل من فون سميث ومايك كستلانا في فئة البرومود ..
وكان لاري ديكسون قد احتل المركز الثالث في ختام التصفيات التأهيلية محققا زمنا وقدره 3.882 ثانية في حين جاء منافسة انترون برون في المركز الأول محققا زمنا وقدرة 3.856 ثانية..
وقد فاز بلقب الجولة الثانية عشرة توني شوماخر الذي قفز للمركز الثاني برصيد 1008 ليشعل المنافسة علي الصدارة.
وجاء فوز توني شوماخر بلقب هذه الجولة بعد تغلبه في السباق النهائي علي برنستون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016