تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:41 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
المؤتمر العالمي للخيول العربية ينطلق في هولندا.. غدا
أبقى سجله بدون خسارة.. (أكليل) الأبيض حسمها بلعبة الأطوال وقوة ..ذراعه
أمير الرياض يرعى الحفل الفروسي الكبير للسباق على كأس الملك
الفروسية السعودية تمثل العرب في كأس العالم
أبوظبي تستضيف المؤتمر العالمي لخيول السباق العربية

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - ابوظبى - الرياضه
:  مع بداية العد التنازلي للمؤتمر العالمي الأول لخيول السباقات العربية الذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ضمن إستراتيجية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على كأس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. 
وتنظمه هيئة أبوظبي للثقافة والتراث من 23 إلى 25 سبتمبر المقبل بالعاصمة أبوظبي بالتزامن مع معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2010، برعاية بنك اتش اس بي سي، مجموعة بنيان الدولية للاستثمار، شركة أبوظبي للاستثمار، اريج الاميرات، معرض أبوظبي للصيد والفروسية، نادي أبوظبي للفروسية، مزرعة الوثبة ستود بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي، عقد أمس الأول بفندق رينيسانس بالعاصمة الهولندية أمستردام اجتماع تنسيقي عقب ختام الجولة الثانية من مهرجان سمو الشيخ منصور العالمي التي أقيمت الأحد الماضي على مضمار دودندخت بهولندا. 

وحضر الاجتماع سامي البوعينين رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لهيئة سباقات الخيول العربية «ايفار» وعصام عبد الله مدير جمعية الإمارات للخيول العربية الأصيلة ومحمد عيسي الغضب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لهيئة سباقات الخيول العربية ومانسي جينبرج أمين السر العام للاتحاد ورويتر رئيس جمعية الخيول العربية بهولندا ومارسال بوسي مسؤول سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بأوروبا، ولارا صوايا مدير مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد العالمي للخيول العربية الأصيلة. 

وعقب ختام الاجتماع عقد مؤتمر صحافي تم خلاله الكشف عن ابرز الموضوعات والمستجدات الخاصة بالمؤتمر، وفي البداية حرص المجتمعون على تقديم اسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة على رعاية سموه للمؤتمر ودعوته الكريمة لانعقاده في العاصمة الإماراتية أبوظبي، كما أشاد الجميع بدور الإمارات عامة وأبوظبي خاصة والاهتمام الواضح والدعم اللامحدود للارتقاء بسباقات الخيول العربية والاهتمام بها. وأعرب الجميع عن أملهم أن يحقق المؤتمر الأهداف التي سينظم من اجلها. 

ومن جانبه أكد سامي البوعينين أن الهدف من ذلك الاجتماع هو وضع النقاط على الحروف بخصوص المؤتمر العالمي والاتفاق على الشخصيات والخبراء الذين سيتم دعوتهم لحضور المؤتمر والحديث في المحاور والموضوعات التي سيتم طرحها خلال فترة انعقاده، كما أشار انه تم تحديد أربعة محاور سيتناولها المؤتمر وهي التوليد والتدريب والسباقات والتسويق. كما أشار الى انه سيقام على هامش المؤتمر ورش عمل تطبيقية في المجالات المختلفة المتعلقة بخيول السباقات العربية.  

ومن جانبه أشار مانسي جينبرج أمين السر العام الاتحاد الدولي لهيئة سباقات الخيول العربية «ايفار» انه تم بالفعل مخاطبة الشخصيات الهامة والخبراء في هذا المجال وهناك إقبال كبير من العديد من الخبراء الذين ابدوا ارتياحهم لانعقاد هذا المؤتمر الذي من المؤكد سيكون له مردوده الايجابي على خيول السباقات العربية، كما أوضح بأنه سيتحدث في كل محور من المحاور الأربعة 5 متحدثين وخبراء كل في مجاله، وعقب ختام المؤتمر سيكون هناك حوار مفتوح للجميع لاستعراض أهم التوصيات التي تم التوصل إليها فيما يتعلق بمحاور المؤتمر الأربعة. 

ومن جانبه أكد عصام عبد الله مدير جمعية الإمارات للخيول العربية أن هذا المؤتمر يعد الأول من نوعه على مستوى العالم والذي يتضمن محاور متنوعة تختص بكل ما يتعلق بخيول السباقات العربية، وأشار الى أنه من المؤكد أن نتائج هذا المؤتمر وما سيتم التوصل إليه من توصيات من الخبراء سيكون له مردود ايجابي على الخيول العربية في العالم. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016