تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:32 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
عنابي الدراج ريس يخطف الأضواء في موقعة شيكاغو
«السلطان» يحصد ذهبية «كيرشبيشل»
جائزة ايطاليا الكبرى: انتهاء موسم روسي بعد سقوطه عن دراجته وإصابته بكسر في الساق اليمنى
ترينكر وصيف رالي سردينا
12 دراجأ لبنانياً الى ايطاليا

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - استراليا :
عقد بطل العالم السابق للدراجات النارية الاسترالي تروي بايليس مؤتمراً صحافياً أعلن خلاله عن أن سلامة القيادة على الدراجات هي على رأس اسباب زيارته الى لبنان بدعوة من "دوكاتي". وجاء المؤتمر الصحافي، الذي عُقد في النادي اللبناني للسيارات والسياحة حاشداً. وتقدّم الحضور الرائد طوني متى ممثلاً مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي ومدير اللجنة الرياضية الوطنية في النادي كابي كريكر وممثلون عن جمعية "كن هادي" وحشد كبير من رجال الصحافة والاعلام.
وكيل دوكاتي في لبنان والمشرق العربي جيلبير خوري اشار الى أن زيارة بايلس هدفين وهما السلامة والتوعية خلال القيادة وزيارة معرض الزوارق في مارينا ضبيه. وشكر النادي اللبناني للسيارات والسياحة على عمله في ميدان السلامة خلال القيادة بالتعاون مع الاتحاد الدولي للسيارات ال"فيا". كما وجّه الشكر الى وزير الداخلية والبلديات زياد بارود على اهتمامه بهذا الموضوع. وأشار الى ان 12 دراجاً لبنانياً سيغادرون الى ايطاليا لممارسة القيادة على حلبات. وذكر أن ابنه يمارس هواية ركوب الدراجات النارية منذ كان في سن ال3 سنوات وفق احترام مبدأ السلامة والوقاية. واعلن عن تزايد نسبة مشاهدي سباقات الدراجات النارية في العالم.
بدوره أعرب البطل الأسترالي بايليس عن سروره لوجوده في لبنان وقال ان رياضة قيادة الدراجات النارية يجب ان تترافق ضمن احترام اطر قوانين السلامة وتحدث عن تجربته في خوض بطولة العالم واحراز اللقب ثلاث مرات. واعتبر ان هذه الرياضة الميكانيكية في تصاعد مستمر. من جهته اوضح مسؤول"دوكاتي" في ايطاليا روبيرتو ريغي ان تروي بايلس كان خير "سفير " وحصد ألقاب بالجملة متحدثاً عن خبرة سنوات طويلة وهنالك عمل كبير من التقنيين لتحديث طرازات الدراجات النارية. وتحدث كريكر عن خطة بدأها النادي اللبناني للسيارات والسياحة منذ سنوات في الجامعات والمدارس لتوعية الجيل الناشئ لناحية السلامة العامة خلال القيادة.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016